حامل واحس بطني يصغر

الحمل والإنجاب

بنات مرات احس بطني عادي ومرات احس بطني يصغر ياترى اش السبب وهل في احد زيي وانا حامل باول اسبوع من الخامس
8
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبه زيزو
حبيبه زيزو
نفس الحاله ..
ayouda
ayouda
نفس الحاله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
*ام جوجو*
*ام جوجو*
مرحبا اختي زيكم ومن يؤم هي 5 هي تقل كذا احس بطني صغير ويؤم جاء الموعد في شهر 7 راحت للمستشفى قالوا البشيمه تعبانه ما تغذي اطفل الا قليل واحبل اسري مايؤصل الغذاء لطفل ورقدوها في المستشفى شهر وبعده يؤم صارت 8 قالو حجمه صغير 700 اجرام يعني هذا الوزن في 6 وانتي 8 لزام عمليه وولدة عمليه وطفل في الحظانه الحين ورحت شفته مره صغير ادعوله بشفاء العاجل وربي يخليه لامه هو بكره وله كم سنه ماحملت
يمامة منصور
يمامة منصور
والله مدري يمكن انا زيكم في الخامس بس احس اني مو نفس اطفالي اللي قبل سبحان الله احس هالمره عشان نفسيتي يمكن ماسمنت كثير خخخخ
بالنسبه للبطن انا اكتشف انه كبر لما البس ملابس موملابس حمل على طول يطلع ويبين اكبر من حجمه ههه
مدري يمكن البيبي عندنا صغير الحمد لله اهم شي العافيه والسلامه ربي يهون علينا اجمعين
شذا طيبه
شذا طيبه
بقولك شي ولا تضحكين علي
انا صرت زيك اشك ان بطني يصغر احيانا صرت اقيس المحيط بمتر الخياطه وإذا ماعندي استخدم شريطه وبعدين اقيس طولها بالمسطره وأتابع هل يبقى نفسه ولا يزيد ولا ينقص.
وبكذا تطمنت وراح عني الخوف طلع كل الموضوع ان في ملابس تبين بطني كبير وبعضاها تخليه صغير.