assola

assola @assola

🏅نجمة التصوير ✨

جهاز السير

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله
أخواتي الفراشات ياليت تقولون من خلال تجربتكم فوائد السير
وكمان ياليت تقولون سعرها والوزن اللي يتحمله وإذا كان كهربائي او لا
بإنتظاركم :26:
6
687

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

HADOBA
HADOBA
اولا يسعدني اني اكون اول من يرد على استفساراتك ياقلبي
والله عن نفسي اعرف واستخدمو عشان تخف الافخاد والارداف
سعره 990_____يتحمل اكثر شي 120 كيلو ____كهربائي
ام علاوي الخطيرة
يو مارك عندهم اشكال والوان واذا كنتي في الرياض شوفي العمودي للاجهزة الرياضية بس والله ماأعرف مكانهم لكن زوجي وصى صديق له يشتري لنا سير كهربائي ودراجة ثابتة طبعا بعد ماجننته بالحنة الليل والنهار :angry2:وحدة متحمسة وماكلة في نفسها مقلب:42::42:حشا ماصارت قصة حياتي بالتفصيل وبعد ماجابها المسكين ركنتها على جنب لأن عيالي الله يعظم اجري والله كأنهم مسلطين علي اذا بغيت استخدمها لكن والله لي فترة تقريبا عشرة ايام وانا امشي على السير الكهربائي وحسيت بنشاط وحيوية والناس يشوفوني يقولون خفيتي مع العلم ان الوزن مثل ماهو ماتغير امشي كل يوم 30دقيقة والله يكون في العون .....................:26::26::
assola
assola
HADOBA HADOBA :
اولا يسعدني اني اكون اول من يرد على استفساراتك ياقلبي والله عن نفسي اعرف واستخدمو عشان تخف الافخاد والارداف سعره 990_____يتحمل اكثر شي 120 كيلو ____كهربائي
اولا يسعدني اني اكون اول من يرد على استفساراتك ياقلبي والله عن نفسي اعرف واستخدمو عشان تخف...
يعطيك العافيه على التوضيح كفيتي ووفيتي

ليت كان يتحمل 140 لأنه وزن زوجي ونبي نستخدمه أنا وياه

تسلمين يالغلا:26:
assola
assola
يو مارك عندهم اشكال والوان واذا كنتي في الرياض شوفي العمودي للاجهزة الرياضية بس والله ماأعرف مكانهم لكن زوجي وصى صديق له يشتري لنا سير كهربائي ودراجة ثابتة طبعا بعد ماجننته بالحنة الليل والنهار :angry2:وحدة متحمسة وماكلة في نفسها مقلب:42::42:حشا ماصارت قصة حياتي بالتفصيل وبعد ماجابها المسكين ركنتها على جنب لأن عيالي الله يعظم اجري والله كأنهم مسلطين علي اذا بغيت استخدمها لكن والله لي فترة تقريبا عشرة ايام وانا امشي على السير الكهربائي وحسيت بنشاط وحيوية والناس يشوفوني يقولون خفيتي مع العلم ان الوزن مثل ماهو ماتغير امشي كل يوم 30دقيقة والله يكون في العون .....................:26::26::
يو مارك عندهم اشكال والوان واذا كنتي في الرياض شوفي العمودي للاجهزة الرياضية بس والله ماأعرف...
ههههههههههه
ضحكتني الله يعطيك العافيه

مشكوره على ردك:26:
انوار المحبه
انوار المحبه
جهاز المشي زين انا ما عندي بس اب بيت اهلي عندهم كمن امشي عبيه زين اذا استمريتي عليه