تعالو شوفوا ايش قالولى فى المستشفى الله يصبرنى هذا مقدر ومكتوب

تأخر الحمل

تعالوا شوفوا ايش قالوا لى اليوم فى المستشفى اليكم قصتى حملت اول حمل لى وجانى نزيف وتوفى الجنين وسويت عمليه تنضيف وبعدها بشهور حملت وجانى نزيف وخذت مثبتات وثبت حملى باذن الله وجبت عبد الرحمن يارب يخليه لى بعمليه قيصريه بعدها بسنتين حملت وجانى نزيف وقالولى الجنين متوفى وسويت عمليت تنضيف بعدها لى اربع سنوات ابغى احمل ما حملت قالوا لى الهرمونات وهرمون الحليب مرتفع وصل الى الف وميه قالو اى لازم نعمل لك اشعه صبغه وعملتها قالوا لى عندك الرحم مقلوب خبر كصاعقه فى نفسى والله انى اكتب لكم قصتى وانا فى حزن شديد ونفسيتى زفته وليس لى الا الله ثم انتم حتى افضفض لكم مافى نفسى ارجو منكم يااخواتى تدعون لى ان الله يشفينى ولى عندها فكره عن انقلاب الرحم لالالالاتبخل على انا فى امس الحاجه لكم
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

roh-alrehan
roh-alrehan
السلام عليكم:>
هونيها يا غاليه وتهون والرحم لو مقلوب بسيط حله ان شاء الله
وانا بعد مثلج رحمي مقلوب خلقه بس عندي عيال والدكتوره قالت لي 20 بالمية من النساء رحمهم مقلوب ولا عندهم اي مشكله ومنهم انا ولله الحمد
قولي الحمدلله شيء اهون من شيء يا غاليه
ღMy Soulღ
ღMy Soulღ
لا تشيلي هم حبيبتي والله يخليلك عبد الرحمن ويرزقك باخوانه يارب بالقريب العاجل

وان شاء الله البنات يفيدونك لان ماعندي خبره:)
moslemon
moslemon
المساح وايد ينفع في حالتج.....دوريلك امراء زينه وخبيره في المساح وان شاء الله خير
ماف راسها
ماف راسها
ياعمري الي اعرفه انه الرحم المقلوب مجرد ميلان في الرحم وطبيعي عند نسبة من النساء وما يسبب مشاكل في الحمل

علشان تطمني أكثر تكلمي مع الدكتورة

الله يحفظ عبدالرحمن ويرزقك اخوانه واخواته قريب
rama111
rama111
لله يشفيك بس روحي لمراخه وان شاء الله يرجع وضعه الطبيعي انا كانت سمعت بحالتك كثير وانا على الله ثم على المراخه شهر واحد ثم حملت بعد سنتين من العلاج والله يرزقني واياك وكل من يتمنا ويرغب من نساء سواء في المنتدى والا برته آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين عاجلا غير اجل

قولي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين