الشرخ بعد الولاده واضراااره على الحمل الثاني اللي يعرف يجاوبني

الحمل والإنجاب

مساء الخير
صبايا وحريم وعجايز عالم حواء
انا مشكلتي عندي شرخ
متعبني من الولاده
بعد الاربعين جاني
والحين بنتي عمرها سنتين اول مولوده لي
وللحين الشرخ فيني
يروح ويرجع
وينفتح حتى لو كان مافيه امساك
واحيانا بعد مااخرج الله يكرمكم
اخذ يومين والالم ذابحني مااقدر اجلس
ولاانام بسبب الالم
وينزل معاه دم
من مرت بنفس حالتي
وتعالجت وتشافت منه
طمنوني الله يخليكم
وانا الحين مقرره اترك المانع واحمل
بس خايفه يزيد مع الحمل
وش اسووووي
واللي عندها شرخ وش سوت بالحمل
هل زاد معاها
مع انه ماجاني امساك بعد الولاده
لكن جاني شرخ
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*حنين الطفولة*
الله يشفيك

نفس المعاناة

هو أنتي أنا
نفسي في تؤام
نفسي في تؤام
وانا معكم نفس الموضوع بعد الابعين جاني الشرخ وبنتي سنتين دلوقتي وحامل وتعباني البواسير
أم غرومه2008
أم غرومه2008
الله يعين يابنت الحلال والله أنا مثلكم بس أنا مأدري هو شرخ ولا بواسير داخليه من الولاده ولي وعمر بنتي الان 9شهور ولازال الالم يجيني بوقت الدوره بس الحمد لله بدون دم بس الألم فضيع ولازم أخذ تحاميل نيوهلر
حياتي الوان
حياتي الوان
انا يجيني بعد الاربعين بس يخف الحمد الله مايطول بس احاول مايجيني امساك ابد وداومت على الكيوي اكله كل يومين والتفاح اكثر منه والحمد الله راااااح بس حاولي قبل ماتروحي للحمام دهني بفازلين احسن واستخدمت كريم ابو اسد بالصيدليه صراحه ارتحت عليه مره الله يشفيك ويعافيك ايه وكثري مووووووووووووووووووووووويه تراها ممتازه على الريق
جنان الفردوس
جنان الفردوس
والله انا اعاني منه صار لي 6 سنوات

وعلى قولتك يروح ويرجع

جاني بالاربعين ببنتي وجلست فترة اعالجه بمراهم وتحاميل اسمها نيوهيلار ياخذ فترة وينخاط ومن اي امساك يرجع ويدمي ومؤلم ومتعب

بحملي الي بعده ماجاني الحمد لله لكن رجع لي بفترة الاربعين وجلست وقت اعالجه وافضل حاجة استفدت منها هي المره انقعها بكاس مويه واخليها بدورة المياه وانتي بكرامة واغط قطنه واعصرها مكان الشرخ من برا وجوا مع الوقت ينخاط باذن الله

الآن انا حامل ومع حبوب الحديد جاني امساك ورجع انفتح صار لي شهر متعبني تركت الحديد ومستمرة على المرة مرات يخف ومرات يرجع والله يعين

اعرف كم وحده صلحت له عمليه لكن لو جاك امساك بيرجع ينفتح سواءً نفس الشرخ او مع جهة ثانية من جد هو معاناة الله يكون بالعون

احسن علاج اول ما تحملين تنتبهي لنفسك من الامساك كولي على الريق تفاحة يوميا ً واذا نسبة دمك كويسة لا تاخذين حديد واذا عندك نقص كولي الحبة مع برتقاله او اي شي يسهل هضمها