NOOORHAN
NOOORHAN
لولو بسألك وياليتك تردين على سؤالي بما انك ولدتي بمستشفى سليمان فقيهه ، كيف الكشف عندهم والله من كثر مااسمع حوفوني الحريم يقولون تدخل يدها كلها عشان تشوف كم سم فتح الرحم معقوله على كذا الكشف العن من الولاده يا ساتر ، بسليمان فقيهه كذا ؟
لولوالكبيره
لولوالكبيره
شوفي ياقلبي الكشف ضروري سواء كان في فقيه او اي مستشفى ثاني طبعا اول مره حتحسي بألم بس مو هذاك الالم اللي يخوف وماعليك من كلام الحريم واصلا كل مايفتح الرحم يخف الالم وانا لما كان الرحم عندي فاتح 7سم ماعاد احس بهذاك الالم لان وقتها ماعاد تفكري بشي همك الوحيد يوصل الفتح ل 10 سم وتسمعي كلمة ولاده بس اهم شي وقت ماتدخل الدكتوره يدها خذي نفس بقوه من انفك وطلعي الهوا من فمك عشان يخف الالم وارجع اقولك صدقيني مافي شي يخوف اصلا الممرضات هناك بالهم طويل والله الدكتوره لما كانت تكشف عليا تقول سامحيني ادري اني وجعتك و معليش اتحملي يعني هما تعاملهم يريحك ومايحسسوكي بخوف
وان شاءالله تولدي وتقومي بالسلامه وتتذكري كلامي واي سؤال او في اي شي بخاطرك اسألي ولايردك الالسانك كم نورهان عندنا
NOOORHAN
NOOORHAN
شوفي ياقلبي الكشف ضروري سواء كان في فقيه او اي مستشفى ثاني طبعا اول مره حتحسي بألم بس مو هذاك الالم اللي يخوف وماعليك من كلام الحريم واصلا كل مايفتح الرحم يخف الالم وانا لما كان الرحم عندي فاتح 7سم ماعاد احس بهذاك الالم لان وقتها ماعاد تفكري بشي همك الوحيد يوصل الفتح ل 10 سم وتسمعي كلمة ولاده بس اهم شي وقت ماتدخل الدكتوره يدها خذي نفس بقوه من انفك وطلعي الهوا من فمك عشان يخف الالم وارجع اقولك صدقيني مافي شي يخوف اصلا الممرضات هناك بالهم طويل والله الدكتوره لما كانت تكشف عليا تقول سامحيني ادري اني وجعتك و معليش اتحملي يعني هما تعاملهم يريحك ومايحسسوكي بخوف وان شاءالله تولدي وتقومي بالسلامه وتتذكري كلامي واي سؤال او في اي شي بخاطرك اسألي ولايردك الالسانك كم نورهان عندنا
شوفي ياقلبي الكشف ضروري سواء كان في فقيه او اي مستشفى ثاني طبعا اول مره حتحسي بألم بس مو هذاك...
يعني اثناء الكشف مافي اكسجين :( ؟؟
:unhappy:
:crap:
كلامك ريحني وراح اسوي اللي قلتي عليه اخذ نفس عميق من انفي واطلعه من فمي ماراح انسى طريقتك ، الله يسهل على كل حامل ولادتها ويفرجها لنا ، والله حبيتك يا لولو على اهتمامك بموضوعي الله يسعدك ياعمري دنيا وآخره ويوفقك في دينك ودنياك ويسخرلك زوجك ويرزقك الاولاد والبنات اللي يسروا خاطرك .:26::26:
لحظات ولكن
لحظات ولكن
الله يسهل عليك