بنات ابغى شيئ يسممممممممممن الله يخليكم

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:icon35:
اخواتي الله يجزاكم خير ابغى شيئ يسمن ويبيض تكفووووووووووون قبل العيد الله يخليكم يابنات لاتبخلون علي انا صراحه كنت متوسطه لاني نحيفه ولاسمينه:27: لاكن جاني سكر وقولون ونحفت تقريبا 10 كيلو واسمريت :44:وبديت اكل من الفيتامينات ويعورني بطني ولاازيد ولاشيئ ابغا الي تعرف شيئ لاتبخل علي تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون:icon33:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مفتاح جحا
مفتاح جحا
يابعد الدنيا انتي والله
شوفي اول شي لازم بكرة تروحين للصيدلية وتشترين فاتح شهية فية اثنين واحد اسمة ميسيقور والثاني برياكتين
ترا برياكتين احسن يعني خلال شهر يبين عليك وخاصة في الوجة
وثاني شي حطي كل يوم قناع الوجة اللي عبارة عن خميرة+عسل+زبادي
ترا الخميرة مرة حلوة في ان يكو ن شكل وجهك راد اكثر+ان العسل والزبادي يصفي البشرة
وياااااااااارب مايجي يوم العيد الا وانتي طالعة قمر:27:
كرزة بنفسجية
كرزة بنفسجية
الله يشفيك يارب واهتمي بالغذاء المتكامل واكثر من وجبة باليوم

وراح تسمنين ان شاء الله
@غرور ديما@
@غرور ديما@
االله يشفيك ويعافيك
انا انصحك ماتاخذي ميسقور لانك مريضه سكر وموسيقول مكتوب عليا يمنع استخدامها لمرضى السكر لانها مغلفه بطبقه سكريه واتوقع فيها نسبه سكر وماتخليك تسيطرين على سكرك انتبهي افضل تسالين دكتورك الخاص يصرفلك او انك تروحين الصيدلاني وتقولين له حالتك وهو راح يصرفلك اللي يناسبك وانتبهي على صحتك ياحلووووووه الله يشفيك ويسمنك بصحه وعافيه يارب
غابة الايمان
غابة الايمان
اختي مفتاح جحا مشكووووووووره على المرور والافاده والدعوات الله يتقبل منك ويجززززززاك خير
الحب لك وحدك مشكووووره على الافاده الله يجزاك خير
غرور ديما مشكوووووووره وانا بعد اكلت مسقور ولانفعن معي الله يجزاك خير
سائلةالفردوس
سائلةالفردوس
اهلين اختي حبيت افيدك بتجربتي انا استخدمت مسيجور مو حلوه بس نوووووووووم ونعسانه والنتيجه لاتذكر وبرياكتين سمعت تعمل مويه تحت الجلد وانا الحين قاعده استخدم حبوب الحلبه من 15 يوم واحسن النتيجه مرضيه والحلبه حلوه اصلا للبشره ولاتخافينمافيه ريحه اخذ شور كل يوم والحمدللله مافي ريحه ابدااااااا واذا مافادت معك صدقيني ماراح تضرك زي الحبوب وحبوب الحلبه تلاقيهاااااعندارمال وسعرهاااا 40 ريال