al-roro
al-roro
انزين خل اقول لكم شي

بالنسبه للهاي لايت منو تسوي حلو
يالله نبي همتكم

انا برجع الكويت بعد الشهر الياي وابي اغير ستايل شعري

ودي في صبغه حلوه هاي لايت على زيتوني على برونز وين الاقي وحده تضبط ؟؟
^SwEeTa^
^SwEeTa^
al-roro ..
بالنسبة للهاي لايت عندج صالون ساس ... الهاي لايت عندهم روعه .. انا دايما اسويه عندهم و دايما الكل يسألني وين مسويته حتى راعيات الصالونات نفسهم يسئلوني ..
سويه عند مدام سيلفا أو مدام أحلام و في وحده ثالثة مصرية نسيت اسمها بس كلهم شغلهم تمام ... و انشالله راح يعجبج ..

و اذا ماكو كلافه .. أبي أسألكم بنوتات عن أحلى رشوش للسراير و الغرف .. و احلى بخور .. غير بخور و رشوش الشايع و امل الكويت .. لأني كل ما يعجبني شي اتنسى فيه أو امل منه بسرعة :( ..

شكلي طولت :)

تحياتي
____
:26:
al-roro
al-roro
سويتا بعد قلبي ما قصرتي

انزين بثقل عليج

:23:

على جم يسون انا شعري لي حد كوعي شوي
وابيه لون حلو من قلب يعني مو شقار وهلاقه ابيه لون زوقه لون جنفر لوبيز عاد انا واتشرط ههههههههه

عرفتي قصدي

بالنسبه شوفي اكو معمول حق البيت روعه تعرفين الاوقاف المدخل اللي صاير على جنب
اللي يم مدخل ارض الالعاب ماادري شنو محل اليهال اول ماتدخلين راح تلقين محل يم المطحنه لاصق فيه عنده معمول حق البيت ايننننن والله روعه حتى اصلا كل من يسال عنه

مو غالي يعني بحدود 3 او4 دنانير للتوله ويمكن اقل ما اذكر بالضبط

شوفيه
وبالنسبه للرشوش ماادري انا حدي الشايع من زمان ما رحت لهم لاني برا الله يردني بالسلامه :06:

ومشكوره
^SwEeTa^
^SwEeTa^
al-roro ..

مشكوره حبيبة قلبي .. عرفت قصدج .. المحل اللي بالاوقاف .. كنت امر عليه لما اروح هناك بس ما ادشه :)

و بالنسبة للهاي لايت .. لا تحاتين لا شقار ولا هلاقه .. يسوونه لج و يصير يهبل مرتتتتب ... كله ودج تقعدين و تجابلين المنظرة :):):) .. و هم يسئلونج قبل لا يسوونه لج .. اذا تبين الخصل متان ولا عاديه .. انا دايما اسويها عادية و تطلع روعه الصراحه ..

و بالنسبة للسعر .. لازم تضحين شويه .. لأنه غالي حبتين .. بس من بغى شي خلى شي .. انا شعري اقصر من شعرج شوي .. يعني لي نص ظهري سوته حقي ابـ 75 دينار و مع القص و السشوار طلع كله ابــ92 دينار .. هذي مدام سلفا .. بس مدام احلام ممكن تنزل لج بالسعر شوي ..

و اللــه يردج بالسلامه يااااااااااااااااااااا رب ..

تحياتي
____
:27:
توائم الروح
توائم الروح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشالله عليكم افدونا
وانا باسلكم عن كوفيره لان تدرون وا خلق اروح الصالون ابي وحد تيي البيت
ودمتم سالمين :26: :26: :26: