الأرجوانه 2008
الأرجوانه 2008
وعليكم السلام
من جد أول يوم الدراسه >> :44: أنا ماداومت أول يوم أحنا أول يوم مافي دراسه يسلمون الكتب وبس ثالث يوم هو اللي ندرس فيه :27: شكلهم متحمسين المعلمات يمديهم وراا شهرين ونص :mad::mad: والتجمع الاول أنغلق مشان صفحاته كثيره وغلقته المشرفه ،،،،،،،،، ومبروك للناجحين
:39:
*sora*
*sora*
ثالث ثانوي مرحله حلوة انا مالي داعي هنا >>> طب ايش دخلك خخخ

بس حابه اديكم دفع ورفع للمعنويات انا الان اول جامعه

لا تشيلوا هم سهله المناهج وحلوة وتقدروا تجيبوا نسبه وحتى الجو تبع الثانوي يشجع اصلا
القدرات روووعه اعتبره رحله يجنن
شدوا حيلكم وان شاء الله اشوفكم في المكان الي تتمنوه

مع السلامه
الأرجوانه 2008
الأرجوانه 2008
*sora* *sora* :
ثالث ثانوي مرحله حلوة انا مالي داعي هنا >>> طب ايش دخلك خخخ بس حابه اديكم دفع ورفع للمعنويات انا الان اول جامعه لا تشيلوا هم سهله المناهج وحلوة وتقدروا تجيبوا نسبه وحتى الجو تبع الثانوي يشجع اصلا القدرات روووعه اعتبره رحله يجنن شدوا حيلكم وان شاء الله اشوفكم في المكان الي تتمنوه مع السلامه
ثالث ثانوي مرحله حلوة انا مالي داعي هنا >>> طب ايش دخلك خخخ بس حابه اديكم دفع ورفع...
مشكوره على كلامك رفع معنوياتنا ،،،،،،،
وتسلمين على الدعوه وحياك الله معنا
:35:
ثلج حار
ثلج حار
احنا ما درسناا شي هيييي خخخخ

بس والله ابله الكيميا متحمييييه للدرووووس ومن بكراااااا بنبدأ الغلب

اليوم اخت شهادتي والله يابنات ماااكنت متوقعه نسبتي كذا احسب اقل الحممممممممممممدلله
الأرجوانه 2008
الأرجوانه 2008
احنا ما درسناا شي هيييي خخخخ بس والله ابله الكيميا متحمييييه للدرووووس ومن بكراااااا بنبدأ الغلب اليوم اخت شهادتي والله يابنات ماااكنت متوقعه نسبتي كذا احسب اقل الحممممممممممممدلله
احنا ما درسناا شي هيييي خخخخ بس والله ابله الكيميا متحمييييه للدرووووس ومن بكراااااا بنبدأ...
خخخخخخخخ يالله زين ماشرحوا لكم شي :p

ومبروووووووك على النسبه الحلوه :p وعقبال الفصل الثاني :35: