اضواء الزلفي
اضواء الزلفي
الله يوفقك ويكتبلك الرزق الحلال
أم أديم وديما
أم أديم وديما
هلا وغلا فيك ياعسل . فكرررتك روووووووووووعة يالغالية وانا كمان احوب توب تن مررا جوونان . المووهم ح اقولك من فين يجيبو بضاعتهم اغلبها ياقلبي من الصين ومررررا رخيصة يعني تطلع احيانا القطعة اقل من ريالين ويبيعوها علينا بعشرة ونشوف انها واااو ههههههه . اذا ماقدرتي تشتري من الصين روحي لدبي عندهم سوق ضخم جدااا اسمو التنين الصيني كمان زي الصين واسعارو رخيصة وبالجملة ولو حابه تشتري من مكانك فية بنات يجيبو لك البضاعة اللي تبغيها وبالكتالوجات كمان ولو حابه تشتري من بالنت قولي لي ولو عرفت ح ارد لك خبر اوك . وإذا تبغي من جدة عندك البلد والخاسكية وباب شريف كلها بالجملة .. والله يووووووووووفقك وييسر لك امورك ويرزقك من خيره يارب ولاتنسيني من خالص دعائك فديتك .
هلا وغلا فيك ياعسل . فكرررتك روووووووووووعة يالغالية وانا كمان احوب توب تن مررا جوونان . ...
هلا وغلا فيك ياعسل .
كلك ذوق ياقمر

فكرررتك روووووووووووعة يالغالية وانا كمان احوب توب تن مررا جوونان .

الاروع وجودك الله يرفع مقدارك
المووهم ح اقولك من فين يجيبو بضاعتهم اغلبها ياقلبي من الصين ومررررا رخيصة يعني تطلع احيانا القطعة اقل من ريالين ويبيعوها علينا بعشرة ونشوف انها واااو ههههههه .

وان سمعت انها من الصين واوقات يقولون انها من الميناء واغلبها بضائع اهلها ماستلموها والله صحيح سمعت انها بقيمة ريالين بس الحمد لله ياليت اقدر اروح الصين المصيبة الاعندي يحبط قلت لو من قبل على الصين يس ما ايدني
اذا ماقدرتي تشتري من الصين روحي لدبي عندهم سوق ضخم جدااا اسمو التنين الصيني كمان زي الصين واسعارو رخيصة وبالجملة ولو حابه تشتري من مكانك فية بنات يجيبو لك البضاعة اللي تبغيها وبالكتالوجات كمان ولو حابه تشتري من بالنت قولي لي ولو عرفت ح ارد لك خبر اوك .
والله ياليت ياقمر واكون لك مشكورة بس سمعت انها المواقع كلها نصب وهذا الاخوفني
وإذا تبغي من جدة عندك البلد والخاسكية وباب شريف كلها بالجملة ..

الله يسعدك ياحبوبة ويوفقك ويعطيك من اوسع ابوابة ويحبب عبادة فيك

والله يووووووووووفقك وييسر لك امورك ويرزقك من خيره يارب ولاتنسيني من خالص دعائك فديتك
اللهم امين يارب العالمين ويوفقك ويعطيك حتى يرضيك يارب العالمين
أم أديم وديما
أم أديم وديما
:26::26::26: بالتوفيق حبيبتي والله يرزقك
:26::26::26: بالتوفيق حبيبتي والله يرزقك
جزاك الله خير
الله يوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسبين
أم أديم وديما
أم أديم وديما
بالتوفيق ياقلبي
بالتوفيق ياقلبي
جزاكم الله خير