إحساس بالتواهان من زي بالورطه من زي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

iهلا لوما والأخوات العزيزات الوضع الأيا م هاذي يزعل من جد ولا زبونه تجي وش السوات نصبر وندفع رواتب عالفاضي والا نسكر المشغل ونفتح اذا قربت الإجازة أنا الكوافيره الي على كفالتي بتسافر الأيام هاذي وش تشورون علي أسكر هالفتره والا أجيب مؤقته ولا أدري عنها شيروا على يالأخوات الله يجزاكم الجنه
:angry2:
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ناصحه7
ناصحه7
الله يعينا وياك ياختي ..لازم الصبر مافيه شي يجي في يوم وليله ..
سوي عروض خمس خدمات ب100ريال ونوعي في الخدمات سوي بازار اذا كان المكان كبير ودورات مثلا وتشوفين الناس تنكب عليك ..
الصبر .والنشاط .الشغل الزين .الدعايه ..
والزمي الأستغفار والله يرزقك ويفتح عليك وعلى كل مسلم ومسلمه ..:26:
بدايه حلم جديد
الله يعينا وياك ياختي ..لازم الصبر مافيه شي يجي في يوم وليله .. سوي عروض خمس خدمات ب100ريال ونوعي في الخدمات سوي بازار اذا كان المكان كبير ودورات مثلا وتشوفين الناس تنكب عليك .. الصبر .والنشاط .الشغل الزين .الدعايه .. والزمي الأستغفار والله يرزقك ويفتح عليك وعلى كل مسلم ومسلمه ..:26:
الله يعينا وياك ياختي ..لازم الصبر مافيه شي يجي في يوم وليله .. سوي عروض خمس خدمات ب100ريال ونوعي...
الحال من بعضه والله
بس كل شي باوله صعب ويبي صبر
والله سويت عرض اي خدمه 20 ريال طول الاسبوع ومازال الاقبال قليل
احلام فتاة
احلام فتاة
معرووووووف الوقت هذي الشهور الميته
@ترف@
@ترف@
حتى انا ادفع رواتب بالهبل ولازبونه من اسبوع

من جد فكرت اسكر المشغل بس الله يعيني ويعينكم يارب ويرزقنا من حيث لانحتسب

والشي ببدايه صعب بس اللي محمسني اني ابي اضبط العاملات وأسسهم للاجازه عشان

لما تجي الاجازه اكون واثقه من شغلهم ومتمكنين الحين وقت فراغنا مع انه كله وقت فراغ

نتدرب على بعض الاعمال وجالسه اتدرب انا من الكوافيره حقت الميك اب والحمدلله ماشي وضعي بديت اضبط كم رسمه

دعواتكم لي
CrazyFashions
CrazyFashions
تبين رأيي اكثر ماكثر الله المشاغل .. واتوقع آخر مشروع بفكر فيه ... وبالاخير كله توفيق من رب العالمين ...
إذا تبين رايي يالغاليه .. هالفتره سكري المشغل وشغلي الكوافيره اللي عندك تروح البيوت تصلح ميك اب وشعر وصبغه .. اكثر الزبونات الحين تدور راحتها تبي وحده كويسه تجيها لحد عندها مايبون موار وطريق وتنتظر دورها بالمشغل ...
اذا ماعندك خياطه جيبي خياطه ونفس الشي تروح للبيوت وتاخذ المقاسات والموديل وتاخذ عربون وتجهز الفستان وتوصله لزبونه لحد عندها
وهذي انسب شغله تربحي من وراها .. واذا مشغلك وقت الاجازات مايجيها زباين كثير من رأيي تقبليه وتخلي خياطه وعامله عندك فقط وتشغليهم برا ... والأهم تتفقين مع الزبونه بنفسك ايش تبي تسوي علشان ماتروح الكوافير تسويلها شغل من رواك وتاخذ فلوسه وانتي ماتدرين ... واذا الزبونه ماتخاف ربها بتسويها وتتفق معاها وتعطيها سعر اقل بس شنسوي ...
الله يعينا