اعرفي ايش يحبو

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم ياحوئيات ياالغاليات
ماراح اطول عليكم الوالد الله يطول بعمره مسافر وتعرفو لما الواحد يكون وحيد ما احد يخدمه ولا يسوي له الاكله الي يشتهيها يكون حالته تقطع القلب:icon36: وانا والله كل ما حط الاكل اتذكره:44:
وطرى على بالي فكره ليه ما نخصص يوم بالاسبوع للوالدين نسوي الطبق الي يحبوه ونروح لهم فيه
وانا اول وحده اخذت وعد على نفسي إذا جاء من السفر اسوي له اكلته الي يحبها وروح له فيها وهو بيرجع عن قريب إن شاء الله وكمان الوالده الله يطول بعمرها بسويلها نبغى نحاول نبرهم ونفرحهم في حياتهم ولا نستنى لما يموتو :icon36:ونصدق عنهم هذا إذا تذكر الواحد مع زحمه الحياة ومشاكلها وحنا مهما سوينا ما راح نوفي حقهم وموضوعي هذا ابغى كل وحده تعرف ايش يحبو والديها من اكله تسويها لهم وتخبرنا وتدعمها بصور ارجوكم ولي ماتقدر تقول ايش يحبو
وانا راح ابدى بنفسي ونزل صوره للاكله الي يحبها الوالد وبسويها إذا رجع بسلامه إن شاء الله ادعو له انه يتوفق بشغله ويرجع لنا سالم غانم يـــــــــــــــــــارب *
نبدا بالوالده سويت لها لما رجعت من السفر الكيكه الي تحبها باليمون وجنبها صوص الكريم كراميل مممممممم طعمه جنان تحبه مره

وهذا الطبق الي يحبه الوالد الله يحفظه
يالله انتظر تفاعلكم
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فهده 123
فهده 123
مرا حلو موضوعك ليتني قريب من اهلي بس انا ابعد عن اهلي 2000كيلو يارب احفظهم من كل شر واحلى تقسم لك
فهده 123
فهده 123
سوري تقيم
رنيم رورو
رنيم رورو
تسلممممممممين يالغلا
فكره حلوة
بس مهوبلازم اننا نخصصه كل اسبوع مره
ممكن انسوي اكثر
واذا فيوم ما سمح الوقت او كانت الوحده مشغوله مافيها شي لو ماصار

اسال الله ان يرزقنا برهم يارب

ويسللللللم ايدينك علا الاطباق
شكلها لذيذه
اسلوبي راقي
اسلوبي راقي
وين الردود من جد إن صدمت معقوله ماحد يعرف ايش يحب ابوه وأمه من الاكلات ولا الموضوع ما عجبكم يالله الله يسعد الي رد علي وإن شاء الله ينزلو صور الاكلات الي يحبونها الوالدين الله يحفظ لنا ولهم يآرب اتمنى ترفعو موضوعي وابشرك الوالد جاء من السفر الحمد لله وعلى طول سويت الاكله ورحت له فيها لله يرزقني بره هو والوالده قولو أمين ولله لما قعدو يدعي لي قلت الله لا يحرمني منهم ولا من حسهم ولا من دعواتهم الحلوه ويطول بعمرهم وآن شاء الله وراح احمل الصوره قريب لاشفت التفاعل
الجماانة
الجماانة
يعطيك العافية