اللي تعرف شاليهات البندر او راحتلها

ساعدوني

حبايبي بغيت اسالكم عن شاليهات البندر هل هي طيبه وهل فيها خصوصيه واذا في احد راحلها ياليت توصفلي اشلون طريقتها لاني بصراحه ودي احجز فيها ليله الخميس ومعي عيالي صغار واخاف تكون فيها حركات مثل اي شاليه ياليت تساعوني
15
7K

هذا الموضوع مغلق.

اومليت
اومليت
اختي انا رحت لها من حيث الشالية السكن حنا اخدنا شالية يتكون من دورين حلو بس العيب فية ادا كان عندك اطفال صغار خطر عليهم لان البلكونة تطل على البحر مباشرة يعني واقفة بالبلكونة وطالعين السك بالبحر تقطين الاكل عليهم ويجيك السمك المنظر هدامرة روعة وبعد تشوفين الصخور الي تحت الموية اما من ناحية البحر اولا بعيد عن الشالية لان منتجع البندر شاليهات ونادي في نفس الوقت يعني المكان مليان من الاجانب يعني المناظر عند البركة والبحر ياللة سترك وعفوك على المناظر المعروفةاظن فهمتي كلامي اما ادا جا الليل تقولين مكان مهجور المكان اظلم مافية انوار كفاية حتى تخافين على احد يطلع من هالصغار كيف تصميمة تكون الشاليهات الكبار اللى تتكون من دوين فيجهة والشاليهات الصغار في جهة ثانية وهي عبارة عن كباين غرفة وحدة ودورة مياة ومطبخ اما الشاليهات الكبيرة تتكون من الدور الاول صالة كبيرة ومطبخ ودورة مياة وبلكونة تطل على البحر على طول اما الدور الثاني يتكون من غرفتين نوم ودورة مياة وبلكونة في كل غرفة تطل على الجهة المقابة للقوارب ةاليخوت والشاليهات الصغار )ويفصل بينهم ميناء للقوارب واليخوت وغيرة للنادي وفي الختام وبصريح العبارة شاليهات الشرقية احلى منها كثير
كيميائية
كيميائية
اختي انا رحت لها من حيث الشالية السكن حنا اخدنا شالية يتكون من دورين حلو بس العيب فية ادا كان عندك اطفال صغار خطر عليهم لان البلكونة تطل على البحر مباشرة يعني واقفة بالبلكونة وطالعين السك بالبحر تقطين الاكل عليهم ويجيك السمك المنظر هدامرة روعة وبعد تشوفين الصخور الي تحت الموية اما من ناحية البحر اولا بعيد عن الشالية لان منتجع البندر شاليهات ونادي في نفس الوقت يعني المكان مليان من الاجانب يعني المناظر عند البركة والبحر ياللة سترك وعفوك على المناظر المعروفةاظن فهمتي كلامي اما ادا جا الليل تقولين مكان مهجور المكان اظلم مافية انوار كفاية حتى تخافين على احد يطلع من هالصغار كيف تصميمة تكون الشاليهات الكبار اللى تتكون من دوين فيجهة والشاليهات الصغار في جهة ثانية وهي عبارة عن كباين غرفة وحدة ودورة مياة ومطبخ اما الشاليهات الكبيرة تتكون من الدور الاول صالة كبيرة ومطبخ ودورة مياة وبلكونة تطل على البحر على طول اما الدور الثاني يتكون من غرفتين نوم ودورة مياة وبلكونة في كل غرفة تطل على الجهة المقابة للقوارب ةاليخوت والشاليهات الصغار )ويفصل بينهم ميناء للقوارب واليخوت وغيرة للنادي وفي الختام وبصريح العبارة شاليهات الشرقية احلى منها كثير
اختي انا رحت لها من حيث الشالية السكن حنا اخدنا شالية يتكون من دورين حلو بس العيب فية ادا كان...
طيب ياحلوات وش افضل شاليه بالشرقية؟
تكفووووون علموني بسرعة مع الأسعار
يمكن اروح لها بالعيد:42:
توفي وكرمل
توفي وكرمل
في الشرقيه قريه الخليج وشاليهات هوليدي ان
وفيه شاليهات النخيل بس لزم يكون عندك عضويه
~ ياخـ وينك ـــوي ~
بالنسبة للبندر خبري فيها من زمااااااااااان يمكن من 7 او 8 سنين ..

بس اذكرها حلـــوة والله ..

وفي عندهم شاليه بمسبحه الخاص .. مرررررره حلو ..

تاخذون راحتكم وكلكم تسبحون مع بعض ..

بس ماادري عنه الحين كيف صار ..

عندكم بعد شاليهات الريتز كارلتون مره حلــــــوة ..

نظامها فلل .. تهبــــــــل ..

بمسبحها الخاص وقبال البحر على طول تنزلونه له ..

اتمنى اكون افدتك وبالتوفيق ..
!! اميرة كلمتي !!
بالنسبة للبندر خبري فيها من زمااااااااااان يمكن من 7 او 8 سنين .. بس اذكرها حلـــوة والله .. وفي عندهم شاليه بمسبحه الخاص .. مرررررره حلو .. تاخذون راحتكم وكلكم تسبحون مع بعض .. بس ماادري عنه الحين كيف صار .. عندكم بعد شاليهات الريتز كارلتون مره حلــــــوة .. نظامها فلل .. تهبــــــــل .. بمسبحها الخاص وقبال البحر على طول تنزلونه له .. اتمنى اكون افدتك وبالتوفيق ..
بالنسبة للبندر خبري فيها من زمااااااااااان يمكن من 7 او 8 سنين .. بس اذكرها حلـــوة والله...

الشاليهات حلوه وراقية .. تعتبر من احلا الشاليهات بالبحرين ..
بس نصيحة يا أختي ماتنفع للعوايل ابدا ابدا ابدا ..
حنا كنا ناوين نروح لها ..
تفرجت على صور الشاليه بالنت ..
مناظر مخزية وتعري على اصووله .. اغلب اللي يروحون لها اجانب .. وبأمكانك تشوفي الصور بموقع العرب المسافرون ..

عندنا الشاليهات بالمملكة ليه مانروح لها !! يكفي انك ترتاحي في بلدك .. ومافيها سخافات وقلة حياء ..