رؤيا خير

رؤيا خير @roya_khyr

محررة برونزية

بنات الشرقية ساعدوني

ساعدوني

السلام عليكم

وش اخباركم

انا اخباري <<<< من سألك

اخباري سامنة وابغى اخصائية تغذية جيدة في الشرقية ويفضل في الدمام

تكفون لا تنسوني

استناكم

ودمتم سالمين
9
848

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نبت الوسم
نبت الوسم
انا ارشح لك غاده في مركز الابر الصينيه بالشاطئ بالدمام.

بس انا تعاملت معها شهر ونص نزلت معها 8 كيلو . وبسسسسسسسسسس يعني ماتعاملت معها اكثر.
(دائـ مبتسمه ـماً)
عندك مركز دايت سنتر ..
في الراشد
ممتاز
تتشتركين معاهم ..
ويرسلون لك وجباتك للبيت ..
أضحك وقلبي حزين
أنا مشكلتي نفس مشكلتك أبغى أخصائية شااااااااطرة ...
كثييييير مدحولي غادة برياض الهجن ووحدة من بنات المنتدى امدحت الدكتورة فاطمة بمستوصف الجزيرة تقول إنها إذا ماتبعتي نظامها مضبوط تهزء وتهاوش فالوحدة تحرررص إنها تلتزم بالنظام عشان ماتهزئها>>>> ناس ماتجي إلا بالعين الحمرا..
رؤيا خير
رؤيا خير
نبت الوسم
انت قصدك اللي جنب بنده
طيب وش نظامها رجيم سعرات وش سالتك في اول جلسة وهل عطتك تمارين وكم سعرها وهل رجع وزنك بعد ماتركت الريجيم ادري كثرت اسئلة بس ابي اشوف واخذ معلومات كافيه وشكرا لتعاونك

دائما مبتسمه عساك دووووم مبتسمة
بكم سعرهم وممكن الرقم
الف شكر

اضحك وقلبي حزين
رياض الهجن وين؟
والجزيرة وين؟
ومشكورة

طيب فيه احد جرب اي دكتورة غير المذكووور
مين جربت الاخصائة اللي في العناية الشاملة
نبت الوسم
نبت الوسم
رؤيا خير ....
انا فتحت ملف عندها ب 200 ريال بسسسسس وباول زياره قاست وزني وطولي وسئلتني عن برنامجي اليومي والاشياء اللي احب اكلها وقالت لي انتظر 10 دقايق وسوت لي برنامج لمدة اسبوع فيه اختيارات للفطور وغداء وعشاء.

وبنهاية هالاسبوع تشوف كان وزنك نازل تعطيك وجبة مفتووووحه تاكلين فيها اللي تبين بس وجبة وحده.

وتسويلك برنامج جديد للاسبوع الثاني وكله من اختياراتك بس هي تحدد الكميه على حسب السعرات.

وانا بديت معها ب 850 سعر حراري وعلى اخر اسبوع كنت 450 سعر حراري.

والحمدلله صار لي 3 سنوات من سويت برنامجها ولا زاد وزني ماشاااء الله بس كنت احافظ يعني يوميا اذا قمت الصبح اوزن اذا كان اوكي اكلت بايدي ورجلي واذا كان زايد مسكت ذاك اليوم واليوم اللي بعده.

اسفه طولت عليك بس حبيت اقولك كل شي بالتفصيل.

وعلى فكرة فيه كثير قالوا غلط برنامجها لان السعرات قليله بس انا ولله الحمد ماحسيت باي مشكله ولا دوخه ولاااااشي اللهم شوية نرفزة بالاسبوع الثاني بسسسس.