اللي تبي لكن بسررررررررررررررررررررعه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات انا فاتحه مشغل مررررره مرره فخم فخم بكل معنى الكلمة واسع مره وديكورات تجنن وارضيه سراميك اهبال وجلسات تجنن ونقدم للزبونه قهوه عربيه مع التمر وحلا البيت طوال فترة الانتظار ونقدم وجبه للعروس وعصير عشان وجهها مايصيبه الشحوب والإرهاق تعرفون الفتره اللي تاخذها العروس في الصالون مره طويله في كل مشغل لكن عندنا لا يمكن تحس باالتعب نهائي حتى اللي بيكون في رفقتها سينعم بالراحه والجلسه والقهوه والحلا والعصير البارد وكلها مجانآ هذا كله قدرت اوفره انا لوحدي بس اللي انا محتاجتكم فيه هو العاملات ابيكحم تساعدوني في تنقيتهم وش تنصحوني فيه واللي تشوف نفسها مبدعه في المكياج او الشعر تتقدم والراتب اكويس :42: :42: وعلى فكره يابنات انا راح اخفض الاسعار مره مره لني مااحب استغلال المشاغل للناس يعني اي خدمة في اي مشغل بسعر معين راح تكون عندنا بنص السعر :42: ولا تنسوني من الدعا ءاللي يجلب الرزق الحلال انشاء الله:26: :26:
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تاتي
تاتي
الله يوفقك ويوسع رزقك
ليلاس محمد
ليلاس محمد
هلا ام المنيمه
الله يوفقك يارب ويوسع لك في رزقك ويرزقك من حيث لاتعلمين
لو انك طالبه مسؤله او مشرفه كان طبيت عندك وخدمتك بعيون
لكن للعمل ككوافيرة ماعندي خبرة
وافضل عماله هم الفلبينيات
لكن ترى السعوديات فيهم والله الخير
الا يا ام المنيمه وين موقع المشغل ؟
وكمان ايش اسم المشغل ؟
حيووووته
حيووووته
كان ودي اساعدك بس للاسف ماعندي خبره

ياليت ترسلين لي اسم المشغل وعنوانه

الله يوفقك ويرزقك بالرزق الحلال..
توفي_1422
توفي_1422
كان ودي اساعدك بس للاسف ماعندي خبره ياليت ترسلين لي اسم المشغل وعنوانه الله يوفقك ويرزقك بالرزق الحلال..
كان ودي اساعدك بس للاسف ماعندي خبره ياليت ترسلين لي اسم المشغل وعنوانه الله يوفقك ويرزقك...
هلا اختي الله يوفقك ويوسع رزقك بس وين مشغلك علشان نجي نفيد اللي نعرفهم احسن من غيرهم

تحياتي

توفي:26:
عسيـ أبيه ــــريه
ياليت ترسلين لي رقم المشغل وعنوانه
والله يوفقك صراحه ماعندي اي فكره