مهاد
مهاد
أختي .. اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكم .. اختي قوي ايمانك بالله واستغفري .. وتوكلي على الله في امورك وارضي بالقضاء فاذا الله قضى امر فأنتي لن تؤخري شيء ولا تقدميه فأرضي بالقضاء .. فالله هو الرازق وهو الحافظ ليس زوجك ولا انتي فهل انتي تعتقدين انكي انتي التي حفظتي اولادك ؟ او ان زوجك هو الذي يرزقك ويعينك ؟ انتي غلطانه اختي واستغفري وهذا من تلبيس ابليس عليكي وسببه قلة الايمان وعدم الرضا بالقضاء خيره وشره .. اطردي وسوسه الشيطان هذه وتوكلي على الله في امورك وعيشي حياتك في التقرب الى الله والدعاء له بان يبعد عنكي هذه الوسوسه .. اكثري من قراءة سورة البقرة وارقي نفسك واولادك وزوجك .. واحسني الظن بالله .. ومسألة اذا مات احد من اولادك ستنتهين انتي وزوجك ولا لكم عازه في الدنيا !!!! قوي ايمانك اختي فنحن في الدنيا لعبادة الله فقط وان توفي عزيز علينا فهي مسألة وقت وسنلحقه وما نحن معمرين فيها وجودنا من اجل عبادة الله فهي دار اختبار وليست دار القرار .. فاحمدي الله انك مازلتي على قيد الحياة كي تحسني العمل في الدنيا وتقربي من الله وتوكلي عليه وارضي بالقدر خيره وشره .. وكفى بالله حافظا...
أختي .. اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكم .. اختي قوي ايمانك بالله واستغفري .. وتوكلي...
وأضيف ( كل من عليها فان) ( إنك ميت وإنهم ميتون) الموت هو الحقيقة التى لا جدال فيها
أدعى الله دائما أن يرضيك بقضاءه وقدره..
وأسأل الله أن يكفيك شر العائن وأن يحميك وزوجك وأبناءك وأن يرضيك بقضاءه
lulyyy
lulyyy
ساعات اقول يمكن انا الله ما راح يتقبل دعائي يمكن اني انسانه مو زينه او اتاخر بصلاتي او لأني مو متحجبه من جديه الله ما يتقبل دعائي وطلبي وبيصير فيني شي انا وعائلتي
وساعات لما انوي خلاص اني راح اتحجب اقول يمكن راح اتحجب واصير زينه بعدين الله يموت احد منهم علشان ابتلاء منه لأن الله ما يبتلي الا الانسان الصالح من جديه اقول لالالا خلاص ما أبي حجاب
مدري وشلون اشرح
وادا صليت عدل وواضبت على الصلاه هلت علينا المصايب والأحزان وخفت على عايلتي اكثر واكثرا ما واضبت على الصلاة خفت من ربي وخفت على عايلتي اكثر واكثر
تعبت وربي تعبت
والله اني ما ابي فلوس ولا شي ابي الله يخليهم لي ويخليني لهم ويخليلي عمود هالبيت اللي اهو زوجي
ساعات اقول بيني وبين نفسي خليه يطالع غيرك خليه يكلم غيرك بس الله يخليه لي ولعيالي

دعواتكم بنات
أم تركــي
أم تركــي
أختي .. من قرأت موضوعك حسيت بضعف ايمانك بالله .. اختي ارجعي الى الله وتوبي اليه فهو الحافظ وهو المعين ..
أختي ان الله يقبل توبة العبد ويفرح بها فماذا تنتظرين ؟ توبي وتحجبي واتقي الله في نفسك وزوجك واولادك الذين نقلتي لهم هذه الوسوسه .. اختي كل الكلام الذي تقولينه هو من وسوسة الشيطان لكي وانتي مذعنه ومطيعه له .. من حيث خوفك من الموت وخوفك على اولادك وزوجك وانك لما تتحجبين تكثر المشاكل فهذا من الطبيعي لان الله يختبر توبة العبد هل هي صادقة ام لا فسرعان ما ترجعين الى المعاصي لان توبتك توبة غير صادقة .. طيب انتي الان بعيده عن الله فهل وجدتي السعادة او الراحة ؟ ابدا .. فقد قال الله تعالى (( ومن اعرض عن ذكري فأن له معيشتا ضنكا )) والمعيشة الضنك هي الهم والضيقة والخوف والوسوسة واللي هي حياتك الان ..
اتقي الله اختي في نفسك وزوجك والاودك وارجعي الى الله وتوبي ما دمتي فوق الارض الى الان ..
وصدقيني ستجدين السعادة والراحه والطمأنينة في قرب الله وتوكلي عليه في امورك فمن الذي يفرج همك ويشرح صدرك غيره ؟؟ الان توبي ولا تجعلي للشيطان مجال يؤخرك اغلبية وقومي صلي ركعتين وتوبي لله وابكي واشكي له فهو فارج الهم وكاشف الغم وهو الحافظ لا سواه احد فما اصابك من شر او خير فاحمدي الله عليه لان كلها خير لك ففي المشاكل والهموم تخفيف للذنوب ..
اختي .. ان لكي رب رحيم ورحيم بك اكثر من نفسك فاتقيه ويكفي عصيان فهو من رحمته بك انه مد في عمرك الى هذه اللحظات لربما تتوبي اليه فيغفر لكي .. فلما الانتظار ؟
هيا اختي قومي الان وتوضيء وصلي واعلني حجابك وتوبتك واقرئي البقره كل يوم واستغفري دائما وانتي جالسه وانتي تشتغلين استغفري فأنه غفران للذنب وتفريج للهم ومجلبة للرزق ..
ارجعي الى الله وستجدين السعادة الحقيقية وتجدين الطمأنينه في نفسك ..
وانا في انتظار اخبار سعيده عنك ..
أمونة القمورة
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يبعد عنكم كل سوء ويحميكم اللهم آآآآآآآآآآآمين
النوفا
النوفا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسأل الله العظيم أن يبعد عنكم كل شر ويكفيكم شر العين والحسد ويحفظكم من كل سوء
اللهم اجعل لأختي من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا وأزل عنها الهم والحزن وابعد عنها وساوس الشيطان

أختي أبعدي عنك وساوس الشيطان
الموت والحياة بيد الله سبحانه وتعالى فلا تقلقي بما ليس بأمرنا
وأبنائك وزوجك وانتي ربنا الحفيظ فما تخافي وما في انسان ارحم عليهم من اللي خلقهم سبحانه وتعالى

عليكي بقراءة القرآن الكريم يومياً اجعلي لكي ورد، اقرأي آيات الرقية الشرعية يومياً، لا تنسي ابدا أذكار الصباح والمساء وادعي الله أن يحفظكم، وأكثري من ذكر الله ومن الاستغفار وما تفكري بشي بعدها

توكلي على الله حق توكله فلن يضيعك الله أبدا