مملكه الخير
مملكه الخير
<-------------- من الشرق بس لعيونكم فوووووووووووووووق
بنــان
بنــان
السلام عليكم يا حلوات

انا بقول لكم على مشغل درة الأزياء على شارع الابراج جنب قافلة الخير
شغلهم مرة مضبووط ماشاء الله وما تلقين لك مكان لو رحتي لهم من زحمة الخياط
حتى عندهم كوافيرات حلوين وفيه وحدة بعد ممتازة سعودية تسوي مكياج بس هذي تاخذين موعد معها ما تصير كل يوم موجودة
الراجية خير
الراجية خير
السلام عليكم يا حلوات انا بقول لكم على مشغل درة الأزياء على شارع الابراج جنب قافلة الخير شغلهم مرة مضبووط ماشاء الله وما تلقين لك مكان لو رحتي لهم من زحمة الخياط حتى عندهم كوافيرات حلوين وفيه وحدة بعد ممتازة سعودية تسوي مكياج بس هذي تاخذين موعد معها ما تصير كل يوم موجودة
السلام عليكم يا حلوات انا بقول لكم على مشغل درة الأزياء على شارع الابراج جنب قافلة...
مشكورين أخواتي اللي ردوا وماقصرتوا ,,,,,, أبي باقي الأخوات بنات غرب الرياض وينهم .. تكفون ردوا ضروووووووري .. للرفع ,,,,,,,
،،لتين،،
،،لتين،،
والله انا ابي بعد ان شاء الله خياط بصحراء الرياض اهم شي يكون روووووووعه ويضبط الموديل كوبي وبيست
رورو،،،
رورو،،،
انا بغرب الرياض

خياط ياقلبي عندك الخليج اللي في شارع المدينه انتبهي ترا فيه اثنين انا اقصد اللي قبل مغربي اما اللي بعد مغربي تراه فاشل خيطت عنده بنت خالتي مره بالغلط وحاس فستانها حوس

بس تراه غالي شوي واطلبي افتخار اهو اللي قصه مظبوط ويضبطلك الموديلات مررررررره وواثق من نفسه مررررره
ومايتكاسر غالبا اذا قال سعر خلاص بس صدقيني خياطه جنان خالاتي يجون من الشمال يخطون عنده

اما بالنسبه للمشاغل مالي تجربه مع اللي في البديعه

واي شي تبينه ياقمر في السويدي راسليني على الخاص انا بالخدمه