سلااااااااااام
أنا كنت أسمع أغاني وبزيادة طول الوقت وانا حاطة السماعات بأذني
لكن الحمدلله من فترة صرت أسمع قراَن كثير وأسمع رقية شرعية
وبصراحة أستحقرت نفسي كيف أجمع كلام الله عز وجل مع كلام الشيطان
وتركتها وتصدقون أرتحت نفسياَ سبحان الله الأغاني تسبب غفلة
وصرت أطلب من زوجي مايشغلها بالسيارة والحمدلله تركها
يارب تثبتني وزوجي ووالدي وجميع المسلمين ويهدي ضال المسلمين ويغفر لنا ذنوبنا يارب
=)إبتسم=)
=)إبتسم=)
ماشاء الله تبارك الله ..

الله يثبتكم ويزيدكم راحة في قربه ..

شكراً لتفاعلكم ..مره حمستوني الله يجزاكم بالفردوس الأعلى يااارب..
$دلع مودي$
$دلع مودي$
الحمد الله ماسمع لااغاني ولا غيره اش الفايده من سماعها غير الغفله وقسوة القلب والبعد عن الله واتباع خطوات الشيطان حتى اني اقرف من اللي ليل ونهار اغاني ولا الجوالات ماسلمت نغمات وصور مغنيين اعوذ بالله وحاطين قنوات الاغاني والقنوات الفاضله ماحد يمر عليها والله المستعان والله يهدي العباد
الحمد الله ماسمع لااغاني ولا غيره اش الفايده من سماعها غير الغفله وقسوة القلب والبعد عن الله...
الصراحه اول كنت اسمع بس الحين لا الحمدلله وخاصه انها منتشره في كل مكان حتى بالتلفزيون هناك قنوات اغاني فقمت وحذفتها من عندي
والسبب الرئيسي هو العذاب اللي اعده الله للي يسمعون اغاني بصراحه خفت وسبتها
ادعولي بالهدايه آآآآآآآآآمين
( شـــذراتـ الـذهـبـ)
الحملله انا من صغري مااسمع اغاني
لأن والدي من طفولتنا وهو يزرع فينا كرهها وحرمتها
اسأل الله ان يثبتني على عدم سماعها حتى ألقى وجهه الكريم
أم التوفي
أم التوفي
انا اختي تربيت وعشت في فرنسا وكنت مدمنة موسيقى عربية واجنبية وما كان فيه توعية ولا نعرف شي عن حرمانيتها لكن الحمد لله بعد ما تزوجت وجيت السعودية بدات اجالس بنات متدينات فبدات اسمع منهم واتعلم منهم فامتنعت عنها ومنعتها في البيت لكن ظل زوجي يسمعها في لسيارة وكنت اتا>ى منه بصراحة لكن الحمد لله هو ايضا اهتدى بفضل الله وبدعواتي والان لا نستمع اليها ابدا حتى انني لن احضر عرس اخو زوجي لاني نصحتهم ولم ينتصحو وجايبين مطربة للعرس فقلت ابعد عن المنكرات افضل وان شاء الله فضل الداعيات المنتشرات في المجتمع وفي المنتديات تهتدي اخواتنا ويتوبو الى الله
انا اختي تربيت وعشت في فرنسا وكنت مدمنة موسيقى عربية واجنبية وما كان فيه توعية ولا نعرف شي عن...
حبيبتي .. الفضل لله .. الاولى قولك بفضل الله ثم دعواتي ..:)