jamilaa

jamilaa @jamilaa

عضوة نشيطة

اصبحت معقدة......................... ... ساعدوني اخوتي

العناية بالبشرة

السلام عليكم و رحمة الله

اخوتي الاحباء اريد مساعدتكم بموضوع اتعبني التفكير فيه وولد لدي عقدة فظيعة حبيباتي انا في غاية

الخجل لطرح مثل هده المواضيع لكن اعلم برحابة صدركم

سنتان و انا استعمل الحلاوة لنزع الشعر من المنطقة الحساسة بدون ادنى مشاكل

المشكلة هي اظنني لم استخدمها بالشكل الجيد ربما بالغت في الشد

حبيباتي المشكلة هي انني لم اعد الاحظ ان منطقة الشفتان الكبرى الخارجية لم تعودا مشدودتان مثل

الاول بل الاحظ انها اصبحت مرتخية قليلا و مترهلة .

اخوتي طبيعة هاتان الشفتان انهما تكونان منتفختان قليلا و ليس بالمترهلة.....................

هل تصدقون انني ارفض الزواج لهدا السبب اخشى ان يسبب لي هدا عائقا مع زوجي بالمستقبل

حبيباتي ادا في اخت عندها مثل مشكلتي او عندها خلطة طبيعية تفيدني بها

جزاكم الله كل خير

المشكلة الثانية هي انني لم اكن البس السوتيان عندما كنت صغيره و هدا سبب لي بعض الهبوط في الثدي فبمادا تنصحوني اخوتي

اسفة على الاطالة احبتي

جزاكم الله كل الخير
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايمان المرابطي
اظن انه الحلاوة هي اللي سببت لك الترهل لو كل وحدة فينا تتبع سنة رسولنا الحبيب وهي الحلق ولو حابة تستعمل الحلاوة تستعملها بحدود الكيلوت الخارجية
انصحك توقفين الشيل بالحلاوة وجربي الحلق يمكن ترجعي زي الاول
انثى عاشقة
انثى عاشقة
في الحقيقة دوما اسمع باضرار الحلاوة للمنطقة الحساسة لكن ما ادري ما العملل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اما بالنسبة للصدر فانصحك بالرياضة انك ترفعي يديك الى اعلى وتنزليهم وبعدين تبسطي يديك وتحملي شيء ثقيل وترفعي يديك الى اعلى
ثن استعملي خل التفاح اشطفي به الصدر واهرسي تفاحة وضعيها عليهما وما تنسي تدهنيهم وتدلكيهم بخفة بطريقة دائرية
انا اتمنى لك كل التوفيق وربي يرزقك ويرزقني بالزوج الصالح
أمجاد2007
أمجاد2007
طيب استخدمي منقوع المرة
مفييييييييد جدا في الشد والتفتيح
البطه الازرقاء
عادي الموضوع انا عندي كذا ومش متزوجة لا طبيعتي انا واخواتي زاي امي يعني المنطقه مثل ما وصفي بدون استخدام الحلاوه والله موسبب يمنعك من الزواج مادمك واثقه من نفسك والظاهر انك استخدمتها بطريقة مش صح
jamilaa
jamilaa
عادي الموضوع انا عندي كذا ومش متزوجة لا طبيعتي انا واخواتي زاي امي يعني المنطقه مثل ما وصفي بدون استخدام الحلاوه والله موسبب يمنعك من الزواج مادمك واثقه من نفسك والظاهر انك استخدمتها بطريقة مش صح
عادي الموضوع انا عندي كذا ومش متزوجة لا طبيعتي انا واخواتي زاي امي يعني المنطقه مثل ما وصفي بدون...
و الله لا اعرف مادا اقول

الله يحفظكن حبيباتي الغاليات و يحميكن و يخليلكم كل غالي

اسعدكن الله في الدارين