guemar

guemar @guemar

عضوة فعالة

حمام زيت دابر فاتيكا

العناية بالشعر

السلام عليكم اخواتي و رحمة الله و بركاته داخلة على الله ثم عليكم رايحة اقوللكم وش صار في شعري :icon33::icon33:
انا شعري طويل و كنت دايما اترجى ماما حتى تخليني اقصه لكنها رفضت و لاني ما نحبش الشعر الطويل كنت من غير التمشيط او الغسل لا ازيده شيء يعني لا حنة و لا حمامات زيت و لا اي شيء و لما اتخطبت و فقدت الامل في امكانية قص شعري قررت اهتم به و ياريتني ما قررتش :icon33:عملت حمام زيت دابر فاتيكا مرتين فقط و من يومهها شعري تقصف بطريقة عجيبة و كانه محروق و صار يتساقط حتى اني صرت اخاف اغسله او امشطه حتى ما يزيدش يسقط:(ياريت اللي تعرف طريقة اعالج فيها شعري قبل ما اصبح صلعاء ينوبها في ثواب و الله ادعيلها من كل قلبي :26:
اتمنى من المشرفات الغاليات انهم يثبتوا موضوعي لاني حطيته في وقت متاخر و اخاف يروح للصفحة الثانية قبل ما تتمكن الاخوات من قراءته و الرد علي اكون شاكرة جدا :26::26:
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لا جوا
لا جوا
الله يرجعلك شعرك زي ما كان يارب
fatamy_36
fatamy_36
اختي متأكده من حمام زيت دابر فاتيكا؟ يمكن استعملتيه بطريقه خطأ؟!

الله يعينج :(
أرائيب
أرائيب
السلام عليكم

لا تخافي يمكن هذي بالأصل جذور وبويصلات ميته وضعيفة ولما جددتي العناية بقى القوي والضعيف تساقط .. ماجربت أنا حمام زيت فاتيكا بس أتوقع أنه حلو ..فلا تخافي بأذن الله بترجعين زي أول وأحسن بعد :)
shabnam
shabnam
الله يرجعلك شعرك زي ما كان يارب
guemar
guemar
السلام عليكم لا تخافي يمكن هذي بالأصل جذور وبويصلات ميته وضعيفة ولما جددتي العناية بقى القوي والضعيف تساقط .. ماجربت أنا حمام زيت فاتيكا بس أتوقع أنه حلو ..فلا تخافي بأذن الله بترجعين زي أول وأحسن بعد :)
السلام عليكم لا تخافي يمكن هذي بالأصل جذور وبويصلات ميته وضعيفة ولما جددتي العناية بقى القوي...
اختي لا جوا مشكورة جدا على ردك الله يجعل ايامك كلها جوا في جوا:26:
اخت fatamy_36 اي متاكدة انه دابر فاتيكا و اتبعت طريقة الاستعمال اللي على العلبة بالحرف لكن وش نقول :icon33::icon33:.
اخت ارائيب نصيحة مني ما تستعمليهش حتى ما يصيرش فشعرك مثل ما صار في شعري و ان شاء الله يكون مثل ما قلتي اللي يتساقط هو الشعر القديم .
مشكورات على ردودك :26::26: