سااااااااااعدوني تعبت والله في صنع الكبه

اطباق عالم حواء

:icon33::icon33::icon33:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابقول قصتي من البدايه اشتريت كبه من احد النساء اللتي يبعن الكبه فعجبتنى وخلصتها من حلاتها يعنى كل وجبة نقلي منها قلت ليش ماسويها انا دخلت العصر المطبخ وبديت احوس واحوس مسويه فيها فلانه الله لايضرها رحت طلبت دجاج مفروم نوع شهيه وهو اللي حاس على الدنيا كلها صار فيه نكهه موحلوة تكرم النعمه حطيت برغل اسمر ناعم وهوكذلك نكهته موحلوة حطيت باقي المقادير وديتها الفرام اللحم ماعندي فرامه وحطيت معها كيلو للحم مفروم جابها ابوالعيال صارت فيها مويه وصارت رقيقه يعنى موجاسيه رحت حطيت فيا 2كيس بقسماط مع 3كاس رز والى الان فيها نكهة الدجاج وكذلك رقيقه حييل مادري وش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مليت منها ودخلتها الثلاجه وجيت اشكي حالي عليكم تكفون ساعدوني تعببببتتت منها فكرت اني ارميها بس حررررام نعمه :44::44::09::09:
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قــ السعودية ــمر
خخخخخخخخخ يا حبيلك نفس قصتي بس انا مع الخليه ما خليت طريقه خليه ماسويتها ابيها مثل خليه جيراني ماظبطت اخر شي استسلمت
لاتنسى ذكر ربك
حبايبي .. رح اقولكم طريقتي فيها .. بس لا تفكرون انكم بتقدروا تسوها بدون الفرامة ..

تطلع مثل هذي بالضبط ..

كيس برغل ناعم اصفر .. ( منقوع بماء لمده 24 ساعة على الاقل في الثلاجه بعد غسله كذا مره ... ثم ينشف تماما من الماء )

2 صحن صدور دجاج بالعظم ( لكن انتى تشيلي العظم .. وقلت لكم بالعظم لأن هذي اللى استعملاها .. ام بدون عظم بتكون كمية الدجاج بالصحن الواحد أكثر ..)

2 بصله صغيره

ملعقة ونص صغيره ملح او اكثر شوي

وفلفل اسود وبهارات ..

الطريقة ..

يفرم الدجاج مع البصل .. ثم يفرم البرغل والبصل والدجاج والبهارات وملح مع بعض ثم يحشي بعصاج الدجاج ..

او عن طريق اداة الفرامة هذي

أحلام وردية 2008
خخخخخخخخخ يا حبيلك نفس قصتي بس انا مع الخليه ما خليت طريقه خليه ماسويتها ابيها مثل خليه جيراني ماظبطت اخر شي استسلمت
خخخخخخخخخ يا حبيلك نفس قصتي بس انا مع الخليه ما خليت طريقه خليه ماسويتها ابيها مثل خليه جيراني...
تهي تهي تهي تهي إن شاءالله سوف اضبطهاااااااااا بس مليت من اول مره
أحلام وردية 2008
لاتنس ذكر ربك الف شكر لك على الطريقة بس وش الحل يعنى لاازم اشتري الالة الفرامه
لاتنسى ذكر ربك
مادري والله .. احس كثرتي المقادير عليها ..
لكن جربي تفرزني الكميه هذي لما يجي معك فرامة وترجعي تفرمي معها كميه من البصل .. عشان الريحة تروح وكذلك البهارات والفلفل الاسود ..

او انك تروحيها للفرام تخليها يفرم لك معها بصل والبهار ..

وانا اقول جربي .. لأني في هذي اللخبطه ماجربت .. بس اقترح عليك هذه الفكرة وانتى على راحتك ..