*رتاج*
*رتاج*
والله شوفي انا مع بعض التفرييييز اما البعض الاخر فما ادري احسه صعب اقولكم امثال اللي تسوي المعجنات وتفرنزنها ماادري كيف بيصير طعمها لاتقولون نفرزنها صح ونحفظها اوكي لان العجينه يوم تتخمر فوق ساعه ونص تبدا ريحة الخميره وهي فرش فما بالك لو فرنزنتها ابد مرح تصير نفس الطاااااااازج الساخن وانا مااقولك كل يوم اعجني وافردي هي حلاتها 3 ايام مره الشئ الثاني الصواني مثل البشاميل والمصقعه هم بعد صعبه ولا ورق العنب المطبوخ صعب كمان الحلويات من سينابون وخليه ووووو وحده سمعتها تقول اسوي حلا الزبادي !!!!!!!!!!! ولا البسبوسه !!!!!!! انا مع الاشياء اللي اقدر اقليها مثل لفائف التوست السمبوسه باشكالها والبف السبرنق رول مخدات الجبن مثلثات الجبن الحاليه تطحنين بسكويت وسكر وتحمسين حليب تعصرين طماطم تفرمين ثوم وزنجبيل تسوين كبه وكباب تقطعين لحمه لشوربه ودجاج مكعبات للمكرونه تفرمين بصل وجزر وسبانخ وملوخيه وكزبره وبقدونس يعني هالاشياء لو سويتها بتختصرييييييييييييييييين نص شغلك لاتجيني وحده وتطب بحلقي هذي وجهة نظري << شوي شوي لاتعصبين خخخخخخخخخخخخخ وسلامتكم .
والله شوفي انا مع بعض التفرييييز اما البعض الاخر فما ادري احسه صعب اقولكم امثال اللي تسوي...
شوفي حياتي

انا كنت نفسك مستحييييييييييييييييييل افرز معجنات

اول مرة فرزتهم كان قبل كم شهر

كنت عاملة و زاد كمية كبيرة

المهم فرزتها و طلعتها بعد اسبوع ما شاء الله تبارك الرحمن راااااااااااااااااااااااائعة

والـله يشهد على كلامي اني كإني هلأ عاجنتها و خابزتها

ما بعرف يمكن من نوع العجينة

و اللي بدها مقادير العجينة تبعتلي عالخاص لئني بنسى ارجع للمواضيع

و للأمانة انا فرزت فطاير جبنة و هوت دوغ و التنتين خيااال ما شاء الله
@سنوات الضياع@
كلامك سليم مايتغير طعمه أبد ،
كلامك سليم مايتغير طعمه أبد ،
***العبق***
***العبق***
L
almahba
almahba