ليمۅنـﮧ
ليمۅنـﮧ
رجعـت ياقمرهـم ممـكن تسوين مكرونة البشاميـل أو حلى الشعيرية < بس على ماأظن اكتفيتي من الحلى أو تسوين آيس كريـم سوي دريم ويب العـآدي واخفقيه إلى مايصبح قوامه كريمي وبعدين حطي فتات الفليك أو أي ككاو .. أو سوي عصير برتقال أو توست بالتونه .. وامممم سوي بطاطس مقلي وخلي أمك أو أختك اذا بتفطر عندكم بروستد :cook: وبالهنـآء والعآفيه أي سؤال
رجعـت ياقمرهـم ممـكن تسوين مكرونة البشاميـل أو حلى الشعيرية < بس على ماأظن اكتفيتي من...
تسلميـن قلبوو
مآقصرتي ..

شكراً

ليمۅنـﮧ
ليمۅنـﮧ
شووفي انا اقولك حلا النسكافية الشفاف >> بلشت العالم فيه المهم المقادير متوفرة طيب --------- اول شي / باكيت بسكوت شاي مطحوووون + اصبع زبدة تخلطيهم مع بعض ( هذي الطبقة الاولى ) وترصينه بصينية ., ثاني شي / في الخلاط : علبة زبادي + 7 حليب بودرة + 3 فناجيل سكر بعد ماينخلطون في الخلاط تحطينه على الطبقة الاولى وتدخلينه الفرن بس عشان يتماسك لاتخلين لونه يتغير اخر طبقة وهي اسهل شي : على النار .. ثلث كاس مويه + ظرف كريم كرميل + ملعقة صغيرة نسكافية لما يبرد شوي تصبينه فوق الي سويناه قبل بس بعدين تدخلينه للثلاجة اذا تماسك قطعيه صغار وبالهناء والعافية شوفي نفس الصورة ماشاء الله تبارك الله http://www.up-00.com/s1files/SoF43789.jpg
شووفي انا اقولك حلا النسكافية الشفاف >> بلشت العالم فيه المهم المقادير متوفرة طيب...
ربي يسعـدك
حـلا سهـل وبسيـطــ

يسلـموو
ليمۅنـﮧ
ليمۅنـﮧ
تصدقين يوم كنت بعمرك يمكن قبل خمس سنين كنت أسوي بيتزا ومكرونه بشاميل وحلويات وكيك وشوربه ورز وكل شي تقريبا اللهم القلي أمي كانت تخاف علي منه يووه كنت أتعب مره لأني أنا البنت الكبيره والشغل كثير علي وبعد ما طلعت من بيت أهلى افتقدوني مره الله يخليهم لي وافتقدوا طبخي رغم أني كنت أدخل أختي الصغيره معاي بس برضوا تعودوا علي وذحين لمى أروح عندهم ويشوفون معاي صينيه يفرحون فيها مره الله يحفظهم لي ادري طولتها بس ذكرتيني بالذي مضى :) بروح أجمع لك الأشياء السهله عندي وبجي أكتبها لكي
تصدقين يوم كنت بعمرك يمكن قبل خمس سنين كنت أسوي بيتزا ومكرونه بشاميل وحلويات وكيك وشوربه ورز وكل...
يـاهلا ومرحبآ
منوره الصفحة بردك وحكآيتك:p
وعـآآتي الصفحة صفحتك <-- استنانست >أتخيل نفسي لمن أكبر وأهلي يفتقدون أكلي:hahaha:

الله يحفظهـم لك يآرب ..

يسلـموو
ليمۅنـﮧ
ليمۅنـﮧ
شوفي ياقلبي دايم صواني التوست هي أسهل شي بالوجود بس رصيها في الصينيه وحطي عليها حشوة وفوقه صوص(خليط الجبن والقشطه أو بشاميل أو جبن موزريلا) مثلا ممكن تسوين بيتزا بشكل مبتكر ولذيذ تصفين التوست بالصينيه (ممكن تدهنينه بالجبن أو بالمايونيز او مو شرط تدهنين اذا ما تبغين) وحطي عليه صلصة البيتزا ولو تحبين الطبقه تجي كبيره صفي فوق الصلصه طبقه توست ثانيه ورشي فوقه جبن موزريلا انا أحيان أحط بشاميل ودخليه الفرن وولعي عليه من تحت وفوق مره وحده وخليكي جنبه ما يطول بس يتحمر طلعيه وبالعافيه :) ممكن تبدلين الحشوه يعني بدل صلصة البيتزا حطي حشوة السمبوسه المعتاده ممكن بيض تخفقينه مع فلفل اسود وملح بس لو سويتيه بالبيض لا تحطين بشاميل بس بعد ما ينضج البيض رشي جبن ورجعيه الفرن ألين يذوب وبالنسبه للحلا عندك الخليط الجاهز للكيك والكوكيز حتى التشيز كيك صار له خليط جاهز حسب ما سمعت اسهل واريح وكمان لا تحاولين ابدا ان تجربين وصفات فيها قلي لأن شغل القلي صعب عليكي ياقلبي وبعدين أخاف عليكي من الزيت وشوفي هذا الرابط فكرته حلوه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1868385 بس لا تسوين مثله تقطعين الدجاج لوحدك يمكن صغيره عالشغل هذا بس كفكره جميله يعني ممكن تجيبين توست تقطعينه بالقطاعه الدائريه وتستخدمين أي حشوه ممكن دجاج زايد ومسلوق بس تبهرينه وتملحينه وتكملين باقي الوصفه أو ممكن صلصة االبيتزا انا هذا اللي عندي ذحين أتمنى أكون أفدتك يا قلبي وأي سؤال أنا حاضره لا يردك إلا الكيب وورد والله يعينك على بر أمك ويجزيكي خير
شوفي ياقلبي دايم صواني التوست هي أسهل شي بالوجود بس رصيها في الصينيه وحطي عليها حشوة وفوقه...
هلـآ وَ غلـآ
ياقـلبي نور القـمر مآقصرتي
وصآدقة صوآني التوسـت أسهل شي
}{ أزعجـت أهلي كل يـوم أقوول لهـم جيبوا تـوست :35: }{

والقلـي أمي الله يحفظهـآ تمنعـني منه بس منـ زود اللقآفة
أقلـي السمبوسـه واللقيمآت :p

نجوم الضهر
نجوم الضهر
للرفع