اللي بناتها بمدارس التحفيظ ممكن سؤال ..

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا سجلت بنتي ولله الحمد بمدرسة تحفيظ القران
ومن ضمن كلام اللي سألنوني

ظلمتيها ماله مستقبل

واثقه انها بتحفظ

بترفع ضغطك بالحفظ:44:

وانا والله مبسووووووطه فيها
ابغاها تحفظ القران

افيدوني الله يجزاكم خييييير
8
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نمير ???
نمير ???
ماعليك من كلام الناس اهم شيء بنتك وانت عارفتهاوعارفه قدراتها000000000000000
اشتري لها الجهاز اللي يكرر لها السوره وهي تتردد وراه وشجعيها ورح تنبسطين من حفظها
أنين الشوق **
أنين الشوق **

كيف مالها مستقبل ؟!! ..

كلاّم خرافة بصراحة .. بنت أختي تدرس بمدرسة تحفيظ صحيح الحفظ مكثف بس كل المواد معاها ..

وحتى لما تغير المنهج أول مدرسة طبقوها هم ..

وكثير أعرفهم متخرجين من مدارس تحفيظ ومستقبلهم عال العال ..

إدعي إن ربي ييسرها حفظ كتابهـ وبالتشجيع حتمشي معاكـ ..

ولاتضغطين عليها لو قدراتها مو مرة .. جربيها سنة على الأقل وإتحمليها ..

وربنا يكتبلها الخير إن شاء اللهـ ~..
تحقق حلم
تحقق حلم
بالعكس له مستقبل مثله مثل غيره كل عيالي بالتحفيظ الكبير خلص اولى ثانوي وطلع لعامه وكمل عادي هم بثالث متوسط يختمون القرآن والدروس نفس ا لتعليم العام بس يخففون عليهم يحذفون من المناهج شوي إذا صاروا بالصفوف العليا واذا قصدهم المستقبل يعني تخصصات الجامعه الثانوي درسيها عام
موج.1
موج.1
اولا احييك واهنيك بتسجيل بنتك بمدارس تحفيظ

وابشرك انها بترفع راسك وبتلبسك انت و والدها تاج الوقار بحفظها للقرآن بيوم القيامة وهذا فضل كبييير

ان شاء الله تطلع من الأبتدائي حافظه 15 جزء ومن المتوسط ان شاء الله خاتمة القرآن وبتفتخرين فيها وفي الثانوي إعادة للحفظ

ويالله من فضلك الكريم وش تبين أفضل من هذا تخرج من الدراسة بحفظ كتاب الله وتسجل بأي جامعة تبيها مهما كانت

وجامعة الأمام الأولويه لهم في التسجيل

انا بناتي كلهن تحفيظ ودخلن الجامعة بسهولة واحدة قسم انجليزي وبتفوق والحمدلله وش تبين مستقبل أفضل من هذا ؟؟؟؟؟

ردي على كل واحدة تحطمك وتستهر بهذه المدارس وأفتخري بما تخرج به بنتك أفضل شئ في الحياة يدخر لها ولك وبلآخرة
000توته0002010
000توته0002010
صرااااااااااااحه ماعندي كلام ابلغ من كلام اخواتي اللي قبلي....ماشاء الله وفوا وكفوا...

وانا لسه مبتدأه لان ولدي الله يحفظه ناجح لثاني ابتدائي تحفيظ...يعني ماعندي خبره...

واهم شي انه يحفظ القران وهذا هو المستقبل ان شاء الله...

اللهم اجعله واجعل ذرياتنا من حفظة القران الكريم واجعلهم بارين بوالديهم...ياحي ياقيوم...