بنات بليز علموني شلون اكفر ذنبي عالمصيبه الي سويتها

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
بنات انا وايد احب هالقسم وايد فادني .. انا صار لي من سنه التزمت اول شي عشان اخرتي وثاني شغله عشان
شغله فبالي .. اقرا قران يوميا هديت الاغاني واااااايد شغلات هديتها كنت مو متحجبه تحجبت .. الله يثبتي ويزيدني .. وفي شغله كنت ابيها بس راحت حق وحده ثانيه والله يابنات اني ما غرت بس حزنت على نفسي
صاحبتي هذي عاديه بالالتزاوم وانا من الصدمه قلت انا الله ما استجاب دعائي عقب هذا كله وانا دايما اشوف بنات يسوون بلاوي وامورهم مااااااااشيه انا انهبلت صرت اقول ما في شي اسمه اسلام ورب ودنيا واخره وانا متاكده
الحين بس صحيت على نفسي بس والله اني تعبانه نفسيا ..
شسوي عشان ربي يغفر لي خلاص ما ابي شي بس ابي ربي يغفر لي المصيبه الي سويتهاااا ؟؟
وثاني سؤال : هل كل الي سويته راح عشان فكرت جذي؟؟
والله مو قصدي بس شسوي انهبلت والناس صارت تزيديني اي الي تسوي بلاوي هي الي تتوفق ..
الله يسامحنيييييييي
9
866

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عشبه الشرقيه
عشبه الشرقيه
الله يغفر ويسامح استغفرى ربك الله غفور رحيم
اميره ذوق
اميره ذوق
ربي كبير عظيم
لكن اكثري من الاستغار واللي كاتبه ربي بيصير
وماراح احد يااخذ رزق غيره
تفاحة حلوة 4
تفاحة حلوة 4
لا يا اختي مقولة ( الي تسوي بلاوي هي الي تتوفق ..) خطأ اللي تسوي بلاوي ممكن الله يعطيها من نعيم الدنيا بس مايكون معناه توفيق الا اذا تابت يعني الكفار يحصلون اشياء دنيوية كثيرة هل معناها توفيق ؟! معناها امهال وفتنة

وعلاج الذنب التوبة والاستغفار وعدم العودة والله يهدينا واياك

الشيطان يحب يوسوس للانسان اذا يئس منه في شئ اتى له من باب آخر حتى يحصل على مايريده

والمسلم مبتلى ويجاهد نفسه الله يصلحنا ويصلح احوالنا ويستغفر ويتوب ويؤوب
سباكة
سباكة
يا حبيبتي الشيطان حسدكيومشافك التزمتي ويبغاك تضلي

بس هذه كل الحكايه

استغفري ولا توسوسي ولاتياسي من رحمة ربك

لاتفكري بالماضي وخليك بنت اليوم

لاتحملي نفسك فوق طاقتها

الله رحمتة واسعه
مهيه
مهيه
حبيبتي ان الله غفور وهوالتواب الرحيم سبحانه يرحمنا اكثرمن رحمت امهاتناعلينا
اول شي عليك بلاستغفارلاستغفاراكثرمن الف مرة باليوم راح تحسي براحه وراح ربي يرزقك باللي تبيه واللي كنتي تفكري فيه وتقوليةانسيه
ثاني شي استمري على حجابك وترك الاغاني والمعاصي وقلبي معاك