جنان الخلود
جنان الخلود
صادقه , وتحليلك يتوافق مع اسلوبهم , هم موب متعودين يعملون حساب للتوظيف والسنه جاتهم اوامر ملكيه لخبطت حساباتهم فهم طايحين بمأزق , وكل يوم لهم تصريح , والغاء اثبات الاقامة ممكن يكون مخرج لهم مع ان الاغلب انهم مو عاملين حساب لا احد بس كأسلوب يشغلون فيه الناس والاعلام , حاله من حال هالاوامر الملكية الكثيره المعطله , في امر ملكي يخص المعاقين وهم فئة قليله من الناس وتفعيله سهل امر الغاء تأشيرة الخادمة والسائق , صار له سنتين معلق وكل سنة يمنون الناس انه بعد شهر ومرات بعد شهرين , والى الان مو راضي يتفعل , فاذا هالفئة من الناس الضعوف ماكلين حقهم وبالعينه , هقوتك حنا يالحريم حد بيعمل لنا حساب وبيلتفت على مطالبنا الانسانية في مملكتنا الانسانية .
بنت أطيب إنسان
وش السالفه؟؟<<<بروح ارقد واتحلم يطلع اسمي... واصحى من النوم
ام القمرين1111
ام القمرين1111
شوفي اختي هي تحمل نظره تشاؤميه زي ماذكرتي ونظره تفاؤليه زي ماذكرت اختنا نهر من الدمووووع

وترى اوامر طويل العمر حطتهم مأزق وخلت عرقهم يتصبصب صب من وجيهم

والأعداد الهائله اللي أمر فيها طويل العمر ماراح يتوظفون الا بإلغاااء هالشرط

ولا تنسون ان الملك هو اللي أمر يعني يوم يقابلونه في اجتماع الوزراء ويسألهم اتخيلو منظرهم

تلاقيهم يرجفون رجف ومايقولون غير ابشر ياطويل العمر خلاص ان شاء الله الكل بيتوظف

ماعليكم لاتخافون دام طويل العمر حي الله يطول بعمره وسنينه ماعلينا خوووووووووووووف

لكن المهم اننا مانسكت عن حقنا نطالب فيه عشان يشوفه طويل العمر أو أحد مخلص ويبلغ الملك

بالي حاصل

ترى ملكنا يتصفح المنتديات عشان يشوووووووووف هموم الشعب ويسمع اذاعه خاصه للمواطنين

تراه ملك يحب شعبه ماتشووفون أغلب أمانينا تتحقق
ام رغودي وهنودي
ياحي ياقيوم ياذالجلال والاكرام
قد اشتقنا الى شهرك الكريم ورفرفت قلوبنا بقربه
فلا تحرمنا ياألله لذه صومه والتقرب اليك فيه
واجعلنا فيه من عتقائك من النار ياكريم ياحليم ...
أم رتو
أم رتو
الله العااااااااااااااالم والله يرزق الجميع

بس ياروحي من قالك ان البديلات مالهم شرط اثبات الاقاامه انا بديله لماطلبوني بهذلوني انا والوالد من مكان لمكان الى ان اثبت لهم انه متقااعد وهو فعلا متقااعد بس حبو يمرمطووونا