المروقه
المروقه
حبيبتي انسان طموح انا ماتكلمت عن شئ بدون ثقه من كلامي هذا اولا000ثانيامايجوز لك انتي ترمين الناس باي صفه سيئه مثل النصب وتدخلين بذمتك شي تسئلين عنه00ثالثا بامكانك تتاكدين من صحة كلامي من اي مصدر انتي تثقين فيه وياليت تتوخين الحقائق قبل ماترمين الناس وانا لو ماشفت الارباح بنفسي مااشرت على اخواتي بهذه المحفضه لان المسلم يتمنى لاخيه المسلم مايتمناه لنفسه000
انسان طموح
انسان طموح
حبيبتي انسان طموح انا ماتكلمت عن شئ بدون ثقه من كلامي هذا اولا000ثانيامايجوز لك انتي ترمين الناس باي صفه سيئه مثل النصب وتدخلين بذمتك شي تسئلين عنه00ثالثا بامكانك تتاكدين من صحة كلامي من اي مصدر انتي تثقين فيه وياليت تتوخين الحقائق قبل ماترمين الناس وانا لو ماشفت الارباح بنفسي مااشرت على اخواتي بهذه المحفضه لان المسلم يتمنى لاخيه المسلم مايتمناه لنفسه000
حبيبتي انسان طموح انا ماتكلمت عن شئ بدون ثقه من كلامي هذا اولا000ثانيامايجوز لك انتي ترمين الناس...
تحياتي لك وانا قلت اتمنى عدم الزعل ..

اول شي اختي الكريمه انتي تروجين فكل مواضيعك عن مساهمه الثقيل .. وانا ماقلت الا الصحيح .. نظاما مافيه شي اسمه محفظة الثقيل وهالمحظفة شخصيه يعني ناس تدير اموال مساهمين فيها وهالشي مخالف للنظام وعملها غير شرعي حتى لو فيه اوراقة وعقود منهم لانها تعتبر باطله وغير نظاميه لان عملهم غير نظامي ومصرح .

وانتي تجاهلتين كلامي كله ولا رديتي على هالنقطه .. هل عندهم سجل تجاري مصرح من وزارة التجاره بمزاولة تشغيل الاموال واضن اختي الصح صح .. واذا هم نظاميين كان الاولى تحطين معلوماتهم ع العام مو ع الخاص .

لكني ارجع اقولك هي نصيحه لا اكثر ولا تحملين ذمتك شي ..
المروقه
المروقه
انسان طموح انا لا اروج لاي شي ولكن ارد على افترءاتك ولا اريد ان اعيد ماقلت000ولكن بامكانك ان تقرا ردي عليك في الموضوع السابق
انسان طموح
انسان طموح
تحياتي لك وانا قلت اتمنى عدم الزعل .. اول شي اختي الكريمه انتي تروجين فكل مواضيعك عن مساهمه الثقيل .. وانا ماقلت الا الصحيح .. نظاما مافيه شي اسمه محفظة الثقيل وهالمحظفة شخصيه يعني ناس تدير اموال مساهمين فيها وهالشي مخالف للنظام وعملها غير شرعي حتى لو فيه اوراقة وعقود منهم لانها تعتبر باطله وغير نظاميه لان عملهم غير نظامي ومصرح . وانتي تجاهلتين كلامي كله ولا رديتي على هالنقطه .. هل عندهم سجل تجاري مصرح من وزارة التجاره بمزاولة تشغيل الاموال واضن اختي الصح صح .. واذا هم نظاميين كان الاولى تحطين معلوماتهم ع العام مو ع الخاص . لكني ارجع اقولك هي نصيحه لا اكثر ولا تحملين ذمتك شي ..
تحياتي لك وانا قلت اتمنى عدم الزعل .. اول شي اختي الكريمه انتي تروجين فكل مواضيعك عن مساهمه...
اتمنى للمره الثانيه تجاوبين على اسئلتي اللي فوق
انسانة حساسة
انسانة حساسة
صناديق الاستثمار في البنوك الكبيرة فقط
وعلى الربح والخسارة ...افضل من صناديق اخرى لا نعرف من يديرها
وليست مضمونة ..