فجر4000

فجر4000 @fgr4000

عضوة نشيطة

اللي مرت بهذي الحالة تدخل ربي يسعدها

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بدخل بالموضوع مباشرة انا بكرية وحامل في نص السابع واليوم رحت لموعدي عند الدكتورةواكتشفت من تحليل البول ان في دم في البول سألتني تحسين حرقان او شي قلت لا قالت عندك دم في البول واحتمال عندك التهاب ولازم تسوي تحليل ونتاكد عشان اعطيك مضاد وانا صراحة شايلة هم النونو وانا صرااااحة اكثر من شرب الموية ويش تتقعون سبب الالتهاب وهل لازم احس باعراض عشان اعرف ان عندي التهاب وقالت لي وزن النونو 800هل يعتبر طبيعي ام صغير لان مابقى على السابع يمكن اسبوع وثلاث يوم وادخل الثامن الله يسعدها اللي ترد عليه ولا انساها من دعواتي :44:
12
808

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هيوف الحلوه
هيوف الحلوه
لازم تنفذي كلام الدكتوره بخصوص التحاليل عشان تعمل اللازم
ووزن البيبي 800 حرام صغير مره على الاقل يكون وزنه كيلو ونص الى اثنين كيلو
اهتمي باكلك ولازم يكون صحي معقوله دكتورتك ماقالت لك صغير
القلب المعطاء
رفع
noha555
noha555
رفع
رفع
بالنسبه لوزن البيبي لا تخافين ان شاء الله بالشهرين الاخيره يزيد وزنه كثير عن اول وانتي اهتمي باكلك كويس
بالنسبه للاتهاب لازم تسمعين كلام الدكتوره وعادي يحبيبتي لا تخافين ولاشي الحين فيه ادويه تعالج الالتهابات بفتره بسيطه وربي يسهل امرك يارب
فجر4000
فجر4000
لازم تنفذي كلام الدكتوره بخصوص التحاليل عشان تعمل اللازم ووزن البيبي 800 حرام صغير مره على الاقل يكون وزنه كيلو ونص الى اثنين كيلو اهتمي باكلك ولازم يكون صحي معقوله دكتورتك ماقالت لك صغير
لازم تنفذي كلام الدكتوره بخصوص التحاليل عشان تعمل اللازم ووزن البيبي 800 حرام صغير مره على الاقل...
الله يسعدك أختي بس الدكتورة تقولي وزنه تمام ويعتبر طبيعي:06:
والله خوفتيني لكن الله يسعدك دنيا واخرة
دبرووووولي اسم
سوي التحاليل ياقلبي عشان تتطمنين...وبالنسبه لوزن البيبي مره صغيييييييير شكلك ماتتغذين زين...أنا بكمل الخامس ووزنه 400جرام والدكتوره تهاوشني تقول المفروض فوق 500جرام