نك نيم

نك نيم @nk_nym

عضوة فعالة

تكلم اختها تقول رفلاء ماتعرف تطبخ تعالوووو ابيكم

اطباق عالم حواء

سلام بنات
كيفكم
حبيت طبعا قولكم انا انسانه ماعرف المطبخ نادرا مادخل اطبخ وطبعا اليوم دخلت القسسسم ونا مصره اتعلم الطبخ والسبب اني سمعت كلام يغث من زوجه ابوي سمعتهاتكلم اختها وانا ماررره تقول مايعرفون للطبخ رفلات بالذات فلانه تقصدني مع اني والله اهتم بنظافه ملابسي ودولابسي واستحمامي بس للاسف المطبخ ابد ماااعرف اطبخ ولا لي خبره بهالشي وامي متوفيه الله يرحمها وماعندي من يعلمني وهي اصلا بعمرها ماقالت تعالي اعلمك او تساعدني بشي وانا مافكرت فيها ولا بكلامها علي بس ودي اتعلم للطبخ لانو اصلا ببالي هالشي من زمان ولما سمعت كلامها عزمت وقررت:confused:
ابي تعلموني وش اتعلم بالطبخ لاني ماعرف لشي لا لشاهي ولا لقهوه ابي كل شي على اصوله ابي اعلمها من الرفلاء واسوي اطيب الماكولات واحرهاااااا:biggrin:
ابي اتفنن وابيكم تساعددوني من وين ابدا وش تعلم ساعدني ياليت تكون المقادير بسيطه لاني اعاني من المقادير بعض الاكلات تجي مقاديرها كثيره تهدر الميزانيه بقوه :11:
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميره زوجي
اميره زوجي
رفع ان شاء الله البنات يفيدوك جربي تسوى صينية التوست بالتونه سهله وحلوه تلقيها بالمنتدي
بانوراما@
بانوراما@
انصحك غاليتي بكتاب اطباق النخبة ممتااااااااااااز وبيعلمك كل شي باسهل الطرق
دانه.الخرج99
دانه.الخرج99
ابدئي اول شي بالاساسيات مثل قهوة وشاهي كبسة وحلويات مكرونه ادخلي ع النت شوفي كيف ادخلي ع اليوتب شوفي طبخ منال العالم....انتي طوووري من نفسك حتى لو فشلتي حاووولي اكثر......مو لازم زوجة ابوك تعلمك احرصي ع نفسك وطوريها....راح تتزجين ان شاء واكيد بتدخلييين المطبخ...

بالتووفيق ي قلبي
نبع الذوق
نبع الذوق
الله يكون بعونك وان شاء الله ترفعين الطبخ وتكونين احلى طباخه

اتنا اقول سوي صينيه كرات البطاطس بالدجاج حلو وخفيفه

طريقتها
تسلقين بطاطس
مويه + ملح شوي+كمون شوي

اتركيه يسلق
وصدور دجاج اسلقيها بدون اي شي

وقطعي بصل صغار وطماط حطيه على النار حركيه وجيبي فلفل رومي قطعيه صغار وحركيهم بعدين تبليهم
بالملح والتوابل اللي تبين

هنا يكون الدجاج استوا
طلعيه خليه يبرد شوي
بعدين نتفيه وحطيه على البصل والطماط
وحركيهم الين يتسبك واتركيه على نار هاديه
والبطاطس بعد مايستوي
طلعيه واهرسيه وحطي جبن سايل بس لاتكثيرين
يمكن 3 الى 4 ملاعق كبار
بعد ماتخلطين الجبن والبطاطس
كوريهم كور صغار
وجيبي صينيه بايركس
حطي الدجاج بعد مايستوي زين
وحطي فوقه كور البطاطس
واخلطي علبه قشطه مع 3 ملاعق كبار جبن سايل
وحطيه عليه

جيبي شوي جبن مبشور
وسماق لزينه
دخليه الفرن من تحت
ثم من فوق
بعد ماتتحمر
قدميها مع الخبزز وبالعااافيه عليكم

واتمنى وصفتي تعجبك
انا ام اليتيمه ميس
ياحياتي انا علمت نفسي بنفسي والحين الكل يتكلم بطبخي ويطلبه هههههههه واثقه عادي اول شي تعلمي القهوه والشاي وبعدين اعتمدي كشنه للكبسات والمكرونات تبدين فيها واهم شي تعلمي الاطباق الرئيسيه مثل الكبسات والمكرونه والصواني واذا تعلمتيهم ابدي حبه حبه ع الحلويات والفطاير وبعدها صدقيني الكل راااح ينجنو ع طبخك وما انصحك بطباق النخبه مراح تستفيدي منه شي ابد كل شي تبينه تلاقينه هناااااا وربي يوفقك وتكوني احلا طباخه