معشوقته..!!
معشوقته..!!
هااويه الذكرئ
انتي قصدك مدينه الملك فهد الطبيه.
كثير. مدحو المستشفئ للولااده فكرت فيه. بس مدري كييف يعني يبغئ له فتح ملف. وهيك. ولا لنااس خااصين.
ولا عاادي اروح وقت الولااده الطواارئ. وبث.
وتنصووحوني في مستشفئ الحاافل لانوو قرييب من البيت وعارفتني الدكتوره زيين.
ياارب تسههل علينا.
معشوقته..!!
معشوقته..!!
معشوقته يسعدك على مووضوعك القصيم ياعمري ماهي بعيده عن الرياض يعني يقدر ولدك يجي اربعاء وخميس عندك ودامه مع ابوه لاتقلقي خليهم يوثقون علاقتهم ببعض ههههههههه . ولادتي لحالي ببيتي احس احسن لان خواتي صغار ويدرسن ولو رحت حرام بلهيهن عن مدرستهن غير كذا عندي بنتين صغار والوالده ميته الله يرحمها يعني صعبه مرا والله انا مقرره اجلس اسبوعين ببيتي بعدين اروح لاهلي المدينه واطلع الاربعين عندهم .
معشوقته يسعدك على مووضوعك القصيم ياعمري ماهي بعيده عن الرياض يعني يقدر ولدك يجي اربعاء وخميس عندك...
ايووه فكرت كذاا يجييني خمييس وجمعه. وهو اصلاا متعلق في ابوووه بزيااده
وقلت وقت الولااده خذ له اجاازه اسبوع. يجلس معااي ومع البيبي.
الله يعيينك قلبي والله يرحم الوالده. طيب اذا في احد من خواتك كبير يهتم فيك. روحي. الله يوفقكك ويسهل لك
هاوية الذكرى
هاوية الذكرى
معشوقته
لا انا اقصد مدينه الملك عبد العزيز الطبيه للحرس الوطني زوجي عسكري واحنا تبعهم اذا تبغين تولدين عندهم لازم تروحين تفتحين ملف عندهم عشان اذا جاء وقت الولاده يكون عندهم تقرير كامل عن حالتك وفصيله دمك وكل شي وقت الولده تدخلين ن طريق الطوارئ
ام لمار ومشاري
هااوويه الذكرى اختي كانت تسوي زيك بس حرام ماتجي البيت الا هي هلكانه ميته بالذات انها عمليه مع ان الطريق بس ساعتين بس حرام كانت تتعب تجينا مرا عمليتها توجعها فاقولك لو تقدري تجلسي كم يوم بعد ماتولدي افضل لك يعني تستاجرو اسبووع وتاخذي امك معاك صح انك ماراح ترتاحي بس المشووار مهلك بالذات ان فيه خيووط .
هااوويه الذكرى اختي كانت تسوي زيك بس حرام ماتجي البيت الا هي هلكانه ميته بالذات انها عمليه مع ان...
صبا انا باولد بالبريطاني بس دكتورتهم من عندهم والله يسهل

مشكورة ع الموضوع ع الاقل نضيع وقتنا فيه شوي تعبنا من الانتظار الله يسهل علينا
شيخوه الحويرش
انصحكم تبنعدوم عن الجافل مرررا اهمال فوق ماتتصورونه وفوق هذا كله اجانب وبالذات هنود يفجرون راس الواحد بالقرقره اعرف وحده ولدت فيه لولا رحمة ربي كان راحت فيها جالسه عندهم يومين فيها طلق وماهتمو فيها واخرتها قالو الحوض ضيق لازم قيصري مع انها كانت تتابع عندهم يعني مو معقوله ماينتبهون لوضع الولاده وزياده على كيذا طلعوها من غرفة العملية لتنويم على طول حتى جهاز اكسجين مافيه