برائتي
برائتي
يارب تنحفي وترجعي نحيفة

الله يكون في عونك

بس انتي شدي على حالك
السكره الناعمه
السكره الناعمه
الله يكون بعونك ياقلبي وينحفك وانتي بصحه وعافيه
ريانة الغصن
ريانة الغصن
ياربي يسمع منكم ويسعدكم دنيا وآخرة
ريانة الغصن
ريانة الغصن
الله يعينك ويساعدك ياااارب شوفي اختي يمكن السبب بالفيتامينات انها تفتح الشهيه .. وانتي اسالي الصيدلي قبل تشرين ويعلمك طريقته مثلا في فيتامينات اللي يبي يسمن ياكلها بعد الاكل واللي مايبي يسمن ياكلها قبل عاد انتي اسالي الصيدلي او الطبيب المتخصص وع العموم الحبوب يروح مفعولها اول ماتتركيها باسبوع او اكثر حسب الجسم وإذا تبين تخففين وزن : اعتمدي ع الرياضه نصف ساعه يومياً وكثري شرب مويه وكولي سلطات وابعدي عن الفطائر والرز والبطاطس والنشويات عموما والمايونيز والاجبان والحلوياات لانها تنفخ واستبدليها بالنخاله الكامله مثل الرز الاسمر وخبز البر وهكذا ومنتجات الاالبان جيبي قليل الدسم وكمان جربي قشر القهوه بدال القهوه العاديه .. والشاي الاخضر بدون سكر مره بالليوم الله يحقق امانيك ويسسر امرك يااارب دعواتك الطيبه بالغيب إذا افدتك
الله يعينك ويساعدك ياااارب شوفي اختي يمكن السبب بالفيتامينات انها تفتح الشهيه .. وانتي اسالي...
كلامك ياغلاي طبقتة وكان عندي عزيمة بهالامر بس لمن مر شهر ومالقيت الا كيلو واحد قسم بالله احبطت ... عارفة اش يعني 2 كيلو امشي يوميا يعني اقل مانزل 5 كيلو بالشهر وعاملة رجيم ومبدلتها بسوائل وحضروات بس الوزن مكانك سسسسسسسسر ( ثابت ماتغير )
منو**
منو**
الله يعينك