الدراجة الثابتة وتجربتك معاها

علاج السمنة والنحافة

صباحكم بنات
حبيت اعرف كم وحدة استخدمت الدراجة الثابتة ونزل وزنها وشد لها منطقة البطن لأني لازم انزل وزني على الاقل 20كيلوواشد الوسط عندي
كم يستغرق التمرين عليها من وقت والسرعة بالكيلومتر لان جهازي سرعته بالكيلو :7_5_127:
15
157K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hadhood1
hadhood1
صباح الخير إختي فطومه :

الرياضه الوحيده إلي إبتعها هي الدراجه الثابته : أول شي لأني ما بقدر أطلع أمشي برات البيت لضيق الوقت
وثاني شي بتفيد كتير للي عنده أرداف ... وبتشد الجسم كتير منيح.

يعني أنا بعمل عليها بشكل متواصل ويومي حوالي نص ساعه كل يوم .. يعني على الأكتر بتفقدي 200 سعره حراريه .

بس هي مفعولها أكتر بالشد وتخفيف الأرداف من فقدان السعرات الحراريه وأنا كتير مناسبتني وبنصحك فيها .
فطومة المزيونة
الله يجبر بخاطرش خيتو زي ماجبرتي بخاطري
على كذا انا بستمر عليها لاني نفس الشي ما اقدر امشي برا البيت
ها بنات ماتشاركون :(
لحن المشاعر
لحن المشاعر
هلا بك فطومه

انا مثل سؤالك ..مع ان كثير يقولون تنحف منطقة الفخذين وتشدها بس ابغى اتأكد مع انها عندي من 5 سنين ولا بدأت فيها
miss_smilie
miss_smilie
هلا بك فطومه انا مثل سؤالك ..مع ان كثير يقولون تنحف منطقة الفخذين وتشدها بس ابغى اتأكد مع انها عندي من 5 سنين ولا بدأت فيها
هلا بك فطومه انا مثل سؤالك ..مع ان كثير يقولون تنحف منطقة الفخذين وتشدها بس ابغى اتأكد مع...
انا لما اشتركت في نادي كنت امشي واستخدم الدراجه مع تخفيف

ما نزلت الا 2 كيلو في شهر بس كأني نزلت 10 كيلو

الدراجه مره حلو وكنت اخذ نص ساعه في اليوم

وبالنسبة للوسط انا كان جسمي قطعه وحده بس كنت انط على النطيطه الخاص للرياضه واسوي حركه الغساله ( يعني من الخصر وتحت يلف في جهه وفوق الخصر للجهة الثانيه ) وطلع لي خصر وصار جسمي حلو ومقسم ؟؟

:27: :27: :27: :27: :27: :27: :27: :27: :27:
maram0
maram0
مرحبا يا بنات
وين ممكت الاقي دراجة ثابتة و بسعر رخيص لاني دفعت كتير و قليل على الاجهزة الرياضية و على الفاضي كلها متبعة و بدون فائدة
اللي عندها اي فكرة عن محل في الرياض يبيع و بسعر رخيص تقلي
مشكورين