حياتي الاجتماعيه انتهت

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
انا مشكلتي اني طفشت من وضعي
حياتي الاجتماعية أحسها انتهت ماعاد اعرف غير أهلي وأهل زوجي
من يوم تخرجت من الجامعة في البداية كنت مبسوطة اني خلصت دراسة بس دحين اتمنى الأيام ترجع أشوف البنات وضحك وسوالف
افترقنا انا والبنات اللي كنا نجلس سوا لأنه العلاقة ماكانت قويه مرة يعني كل وحدة شافت حياتها
دحين انا طفشااااانة أبغى صحبات ابغى اتكلم مع بنات ابغى اكون علاقات بس مافي مجال
وكمان مااقدر اروح دورات بسبب طفلي صغير
حياتي كلها بس اكلم اهلي واهل زوجي
ابغى صحبات وفرفشة ووناسة
ايش اسوي
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om ritaj
om ritaj
الحال من بعضو حبيبتي

حتى انا كنت إنسانة اجتماعية وعندي صديقات وكنا نطلع ونتونس وأول ما تزوجت تبخر كل شيء ما صار عندي غير البيت وبنتي وزوجي والتلفون أكلم أهلي وبس واحيانا اهل زوجي

يا ليت الشباب يعود يوما والله انا مثلك اشتاقيت لأيام الدراسة اييييييييه يلا الحمد لله على كل حال
منى وحبي عنا
منى وحبي عنا
حتى انا ما حولي احد لا صديقات ولا جارات ولا احد يا اهلي يا اهل زوجي والله محتاجه لصديقه تعبت من الوحده ووضع ولدي لان عنده توحد ما يساعدني اكون علاقات الحمدلله على كل حال
yosra00
yosra00
كلنا متلك. وصديقات الدراسه نتواصل على التلفون بس.
ومرت سنين وتعودنا. الحمدلله.
انتي ارضي بوضعك تلاقيه مريح وتلاقيه كله ايجابيات.
مريت بفتره زيك كنت افكر. بس الحمدلله ربنا اختار لي الاحسن في كل شي. وتعرفت على مجموعه بنات، بس ظروفي مانعتني عن الجميع.
فكري باشياء تانيه تسويها وتشغلك. المشكله مو في وجود الصديقات والناس. المشكله في الفراغ. ... والرضا.
اشغلي وقتك. .. فيه مليون شي تقدري تسويه. ..قراءه. ..علم ودراسه. ...تعلمي اي شي. .. البنات بقسم الطبخ مزروعين ٢٤ ساعه. .. طيب هم مثلي ومثلك..... قسم البشره والجمال مليان خلطات ووصفات. .. دوري على شي تحبيه وسويه. .
الدنيا بتتغير بسرعه. . صدقيني بتغير الحال.
وارضي عن وضعك. ...ربي يملى قلبك وقلبي بالرضا والسرور.
دآنه بعين بحاري
دآنه بعين بحاري
الحال من بعضه

الله ييسرها لنا ويرزقنا وظايف
الحياة حلوة2
الحياة حلوة2
شكرا لكل اللي ردو