معاً لنضيء الكون١
-

(مجوعات العمل الجماعي)
👇🏼
-( ( الفكرة) )-🏵💡
اللي بتسجل أسمها خلال هاليومين راح نوزعكم على مجموعات لها أسماء محددة وكل مجموعة فيها عضوتين ، كل مهمة تنزلكم راح ينزل معها مهلة محددة لإنجاز العمل مثلا ١٢ساعة أو ٢٤ساعة أو يومين أو أكثر وهذا يرجع لصعوبة العمل أو سهولته ، المطلوب منك أنتي وزميلتك في المجموعة تتواصلوا وتشجعوا بعض (سواء هنا أو في الخاص) إنكم الثنتين تنجزون المهمة خلال المهلة المحددة.

-((الهدف من العمل الجماعي))-
فيه نوع من التشجيع على انهاء المهمة، وحتى لو إنك عجزانه تسوين تلقين صديقتك لك بالمرصاد🔫😜

-(( أسماء المجموعات))📝-
كل مجموعة راح يُحدد لهم اسم وأنتم أحرار باختيار الاسم أو يصير احنا نسميكم اختاروا أي اسم تبونه وارسلوه لي أو للمشرفة الياسمين.

-(( طريقة التقييم))-
أي مجموعه ينجزون خلال المهلة المحددة راح يصير لهم الانجاز مضاعف مثلا بدال لا تاخذ كل وحدة نجمة يصير لكل وحدة نجمتين، والهدف هو تجميع أكبر قدر من النجوم ⭐️

-(( طريقة التسجيل في العمل الجماعي ))-
الان كل وحدة تبي تشارك معنا تراسل عضوة ثانيه ودها تكون معها في المجموعة وتجي تكتب هنا اسمها واسم العضوة اللي معها في المجموعه واسم مجموعتهم
مثال :
👇🏼
معاً لنضيء الكون١ و الياسمين
اسم المجموعة : النشيطات

💡💡💡💡💡💡💡💡💡💡💡💡💡💡💡

يارب يكون التجمع تجمع خير وبركة وتعاون فيما بيننا ونوصل لهدفنا هو الترتيب والتنظيم لاستقبال أحلى الشهور
لو عندكم أي اقتراحات ممكن تفيد التجمع راسلونا فيها
صبه رده
صبه رده
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيكم العافية . والله يكتب اجركم .
شهر رمضان الله يدخله علينا وعليكم بالعفو والعافية .
طبعاً بكون معكم ان شاء الله .
اختكم صبه رده .
أم عبووووود
أم عبووووود
أنا بشارك بالي أقدر عليه لأنه خلال الثلاثه الأسابيع بنقل لشقه أخرى وابغى أسرع قبل رمضان الله يعين بس
لاتدخلوني بمجموعات لأن وقتي بيكون ضيق
الياسمين 68
الياسمين 68
ياصباح الخير والفل والياسمين

اهلا بكم جميعا جهزوا ادواتكم ومنظفاتكم واستعدوا
بنكرر الجدول مش اجباري وكل واحدة حسب ظروفها
المهم النشاط والمتابعة والتشجيع
وفكرة ضو حماسية جدا للي تحب تطبقها
التجمع مفتوح للجميع
وحتي غير المشاركات اللي تحب تضيف معلومة او
تجربة مفيدة ياريت تتفضل وتفيدنا بيها
الياسمين 68
الياسمين 68
أنا بشارك بالي أقدر عليه لأنه خلال الثلاثه الأسابيع بنقل لشقه أخرى وابغى أسرع قبل رمضان الله يعين بس لاتدخلوني بمجموعات لأن وقتي بيكون ضيق
أنا بشارك بالي أقدر عليه لأنه خلال الثلاثه الأسابيع بنقل لشقه أخرى وابغى أسرع قبل رمضان الله يعين...
الله يجعله منزل مبارك وبيت السعد والهنا فرصة حلوة تنضفي قبل النقل وتفرزي اغراضك
شاركي باللي تقدري عليه يكفينا وجودك ام عبود