الان يابنات سلطنة عمان نستقبل الدفعة الاولي لطلبية البودرة المزيلة للشعر بدون الم

سوق عالم حواء التجاري

اخواتي بنات السلطنة هنا نستقبل طلبات اول دفعة للبودرة المزيلة للشعر بدون الم
بعد ماصرت مندوبة الاخت الهدي والنور وراح اوفر هذه البودرة لبنات السلطنة

وهذا اقتباس من موضوع الاخت الهدي والنور وضحت فيها فائدة هذه البودرة

اي وحدة ودها تحجز من البودرة تسجل طلبها بالموضوع وتراسلني
43
2K

هذا الموضوع مغلق.

جواهر الإيمان
موفقة
ممكن ترسليلي التفاصيل
حبيبتي حبيت اسالك وين راح موضوعك الخاص بالتوبيك المنتج الي يخلي الشعر الخفيف كانه ثقيل وكثيف حاولت ادش علي الرابط يظهرلي رسالة باني ماعندي صلاحية ادش علي الموضوع
انا حبيت ااكد عليك اني فعلا اريد المنتج انا رسلتلك رسالة بالخاص عشان التوبيك بس مارديتي علي ارجو سرعة الرد عن جد محتاجة لهذا المنتج ويعطيك كل عافية
joru723
joru723
شو سعره؟
همسات الجنون
همسات الجنون
موفقة ممكن ترسليلي التفاصيل حبيبتي حبيت اسالك وين راح موضوعك الخاص بالتوبيك المنتج الي يخلي الشعر الخفيف كانه ثقيل وكثيف حاولت ادش علي الرابط يظهرلي رسالة باني ماعندي صلاحية ادش علي الموضوع انا حبيت ااكد عليك اني فعلا اريد المنتج انا رسلتلك رسالة بالخاص عشان التوبيك بس مارديتي علي ارجو سرعة الرد عن جد محتاجة لهذا المنتج ويعطيك كل عافية
موفقة ممكن ترسليلي التفاصيل حبيبتي حبيت اسالك وين راح موضوعك الخاص بالتوبيك المنتج الي يخلي...
هلا حبيبتي جواهر الايمان ارسلتلك كل التفاصيل الي طلبيتها علي الخاص
بالنسبة للموضوع انا طلبت حذفه من المنتدي لاني خلاص مابجيب المنتج واعتذر من كل البنات الي طلبو مني المنتج علي الخاص
لكن بما اني وعدتك اني احجزلك انا فعلا حجزت اثنين فقط واحد لي وواحد لك وانا عند وعدي واول مايوصلني بتصل فيك علي طول باذن الله تعالي
همسات الجنون
همسات الجنون
شو سعره؟
شو سعره؟
هلا اختي الكريمة بالنسبة للاسعار ماتحددت بعدها انتظر تتجمع عندي الطلبيات عشان احسب تكلفة الشحن والعمولة وباذن الله حاجة بسيطة
عموما الاسعار مو غالية لاتخافي ههههههههه
joru723
joru723
الغاليه
ممكن تفاصيل اكثر عن البودرة