عيوووون المها
زائرة :
عيون المها مثل ماقلت لك عندي 160 سهم بسعر 75 بعت منها 100 وبدأت أضارب فيها 100 بعتها بسعر 29.75 ورجعت واشتريت لما وصل 28.75 وبعتها اليوم بسعر 33 واشتريت لما وصل 36 ادري اني غلطانه بس ماقدرت اشتري قبلها وبعتها لما وصل 36.75 ورجعت واشريت بسعر 36.50 حاولت ابيعها لما وصل 37 لكن للأسف ماتنفذ الامر وأغلق السوق وناويه اشتري بكره ان شاء الله عندي شركات ثانيه لكن قلت اتخلص من شركه شركه ونادك بعتها مره وحده لان خسارتي فيها قليله واشتريت باسمنت العربيه وان شاء الله معه اعوض خسارتي المصيبه انا وزوجي كلنا متوهقين بنفس الشركات والله يعينك علي الى ما تخلص خسارتي واعذريني اذا تعبتك
عيون المها مثل ماقلت لك عندي 160 سهم بسعر 75 بعت منها 100 وبدأت أضارب فيها 100 بعتها...
انتظري ردي يبغى لها حسبه ارزااااااااااااااق فينك با ارزاق اسعفني في انتظار توجيهاتك وآراءك
عيوووون المها
عيون المها يعني ماابيع الا عالاقل اشوفها وصلت لجزء من راس المال لاني نزلت من 15000 الي 2000 فقط وقلت مراح ابيع الا بمبلغ كويس بس بعدها اش اعمل انا ابغا استثمر بقد مااقدر لو ارجع جزء من المبلغ عندي والله محتاره شي يقولي بيعي وخدي فالاسهم الصغيره وشي يقولي اصبري انا ابغا اضارب لما يوصل عالاقل المبلغ 5000 ريال مع اني متاكده انو مراح يوصل ياليت اشوف ردك ياقمر لانك بجد تبسطيني بكلامك وتريحيني بجد وحشتوني كلكم مره ويارب اقدر ارجعلكم قريب
عيون المها يعني ماابيع الا عالاقل اشوفها وصلت لجزء من راس المال لاني نزلت من 15000 الي 2000 فقط...
كمان يا لزلز من15 الف الى الفين الله يسامحك ياشيخه انا مقهوره انها من10 الاف الى ثلاثه الف تقولي لي من 15 الف لالفين وبكل بساطه وتبغيني ابسطك وانتي تغمينى الله يسامحك يالزلز صدق من قال رزق الهبل عل المجانين لزلز ياويلك ثم ياويلك ثم ياويلك اذا عادك بعتي بخساره يالزلز ذانا مش حبسطك انا حصبطك حسبي الله عليك
لزلز اليك هذه الحكمه ( هناك اشخاص يحبون قطاف الثمار قبل نضوجها وهم لا يعلمون ان القطاف المبكر يؤذي ولا يفيد -تعلمي كيف تصبري وتقطفي ثمارك حال نضوجها ) الله معك لزوزه واسفه لقساوة ردي لاني بصراحه انصدمت اعذريني ولا تبيعي الا باوامر عليا مفهوم . >>>انفع ابله صح >> اخوف شديدة اخخخ وان شاء الله بس تنفع معك الشده يا لزلز نجربها
NDgraphic
NDgraphic
مشكوووووووووووووووووووووووووورين

تعبت وانا احفظ كل الصفحات

عشان اقراء على رووواااق

وجزى الله كل من أفادنا بهذا الموضوع خير الجزاء
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
بشرى سارة سينضم الينا الاخ الخبير المبدع ارزاق مقسومه لمساعدتنا في التخلص من تعليقاتنا ومااحوجنا اليه بخبرته الكبيره في هذا المجال وفي هذا الوقت بالذات جزاك الله خير استاذي الكريم ارزاق وفي انتظارك هنا كما ارجو من كل الاخوه والاخوات اللذين واللاتي لديهم الخبره والمعلومه ان لا يحرمونا من تواصلهم معنا لنتعاون معا هنا في جعلها حملة لفك تعليقاتنا المتراكمه وجزاكم الله خير الجزاء وشكرا لك مرة اخرى استاذ ارزاق على هذه البادرة الطيبة جعلها الله في ميزان حسناتك والله يسعدك ويوفقك يارب
بشرى سارة سينضم الينا الاخ الخبير المبدع ارزاق مقسومه لمساعدتنا في التخلص من تعليقاتنا ومااحوجنا...
شكرا لك اختي الفاضلة ..
ولست أستاذا لأحد .. إنما أنا هنا أخ لكن أتعلم منكن قبل أن أُعلم ..

وبإذن الله اني احاول اواصل معك ..
لكن مشكلتي اني ما افتح الموضوعات ..
لذلك حبذا لو نبهتيني أنتي أو أي أخت برسالة خاصة اني ارد على السؤال هنا ..

يكون تواجدي .. إما في موضوعاتي التي أكتبها ..
أو في المتابعة اليومية ..
ونادرا أفتح موضوعات الأسهم ..

وفقك الله ورعاك ..
شاكرا لك إطراءك ..
متمنيا لك التوفيق والسداد
وأن يجزيك الله خيرا ..
وأن يجعل دعوات البنات ـ وجميع من تساعدينه ـ مستجابة فيك بإذن الله ..
وأن يسهل لك كل أمر
ويوفقك في كل أمر
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
زائرة :
عيون المها مثل ماقلت لك عندي 160 سهم بسعر 75 بعت منها 100 وبدأت أضارب فيها 100 بعتها بسعر 29.75 ورجعت واشتريت لما وصل 28.75 وبعتها اليوم بسعر 33 واشتريت لما وصل 36 ادري اني غلطانه بس ماقدرت اشتري قبلها وبعتها لما وصل 36.75 ورجعت واشريت بسعر 36.50 حاولت ابيعها لما وصل 37 لكن للأسف ماتنفذ الامر وأغلق السوق وناويه اشتري بكره ان شاء الله عندي شركات ثانيه لكن قلت اتخلص من شركه شركه ونادك بعتها مره وحده لان خسارتي فيها قليله واشتريت باسمنت العربيه وان شاء الله معه اعوض خسارتي المصيبه انا وزوجي كلنا متوهقين بنفس الشركات والله يعينك علي الى ما تخلص خسارتي واعذريني اذا تعبتك
عيون المها مثل ماقلت لك عندي 160 سهم بسعر 75 بعت منها 100 وبدأت أضارب فيها 100 بعتها...
أختي الكريمة ..
طريقتك رائعة جدا جدا ..
وهذا هو المطلوب في فك التعليقة
وهذه هي الطريقة الصحيحة لفك التعليقة ..
حتى لو كان الربح قليل جدا
إلا أنه يساعد في فك التعليقة ..

،،
أختي .. أنت لم تذكري اسم الشركة ..
ولم تذكري العدد الذي تشترينه ثم تبيعينه مباشرة ..

على العموم ..
ياليت يكون عندك ملف تسجلين فيه كل شي .. عشان يكون حسابك دقيق 100%

وفقك الله ورعاك
وإلى الأمام ..
،،
وجزى الله خيرا المبدعة عيون المها على هذا الموضوع الرائع جدا ..