لماذا يا منتدى؟؟انا راحله........

سوق عالم حواء التجاري

اخواتي العزيزات :

بالرغم من ان الكثيرات يعرفنني في هذا المنتدى والكثيرات يقمن بالتعامل معي من خلال منتدى فارسة الامارات ومنتدى عالم حواء الا انني استات كثيرا من عدة امور صادفتني في هذا المنتدى ......
انا اعلم بان مصير مشاركتي هذه هو الحذف كباقي المشاركات من دون ان اعرف من هي المتسببه في الحذف او على الاقل عندما تقومين بحذف مشاركاتي احذفيها ولكن بسبب ........

لاحظت في الاونه الاخيره ومنذ اكثر من شهر باني اقوم بوضع المشاركه وانتظر عدة ايام ثم اعود لارى ان كانت هنالك ردود فاتفاجا بان المشاركه محذوفه بعد ان اعتدت على تلقى مئات الردود عليها
لم؟؟ ومن السبب في ذلك؟؟ وماذا فعلت ؟؟؟

هل لان منتجاتي تنافس الاسعار الموجوده مع العلم بان منتجاتي لا انصب ولا اغش فيها ابدا فانا اتعامل بصدق مع المشتريه واشرح لها بالتفصيل عن المنتج في حال قامت بالاتصال لشراء المنتج ..

نع العلم بان لدي اسعار خياليه في المنتجات فهل تقبلن ايتها التاجرات ان يكون ربحكن درهم او نصف درهم؟؟؟ نعم انا قبلت بذلك من اجلكم فهل قبلت غيري؟؟؟؟ لا اعتقد ..........

اخواتي
ملاحظة اخرى اود طرحها وهي اغلاق المشاركه فانا قد كتبت عدة مشاركات وجميعها اغلقت لماذا؟؟ اليس من حق البقيه ابداء ارائهم حتى وان مرت سنة على المشاركه؟؟ علها تجد صدى؟؟؟

لا ادري ان كنتن تؤيدن ذلك لكن ان قلتم بان السبب كثره المشاركات والضغط على المنتدى فانا اقول ان اغلقت المشاركه ستضطر العضوة الى كتابتها مرة اخرى وبذلك ستتضاعف المشاركات بشكل اكبر!!!!

على العموم لن اطيل بمشاركتي بل اقول لكم انا هنا لاودعكم واقول لكم باني عائده الى منتداي (فارسة الامارات) الذي ساضمن باني ساكتب واكتب فيه واضع ما اشاء من دون التخوف من حذف او اغلاق........

وشكرا لفتيات عالم حواء والاعضاء اللواتي تواصلن معي ارجو مراسلتي على الايميل او الاتصال بي ومن لم تجد رقم هاتفي فلا باس للاعضاء ان اعطوها رقم هاتفي للتواصل......

وانا اعترف بان عالم حواؤء هو نقطة بدايتي لكن لم اتوقع ان تكون النهاية بهذه الطريقه......

فشكرا لعالم حواء
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رياح الغربة
رياح الغربة
اختي راسلي المشرفات وأسأليهم
بالنسبةلاقفال المواضيع انا اللي اعرفه ان الموضوع اذا وصل ((40 رد ))يقفل
ولاتأخذين بخاطرك يالغالية
أم عبادي وحسن
أم عبادي وحسن
خير الغاليه يمكن مواضيعك ما نحذفت بس إنتي ما شفتيها

لأن أحيانا أنا أدور مواضيع وما أحصلها تكون نازله تحت

وليش الغاليه تتركين المنتدى صحيح أحيانا الوحده إتصادف مشاكل بس صدقيني إتعدي

ولا يهمج الغاليه مدام إنتي واثقه من نفسج

الله يوفقج حبيبتي ويرزقج الغاليه وهدي عمرج ولا تزعلين ماشي يستاهل
jumeira
jumeira
:( الصراحه انصدمت ..ليش مسحو مشاركاتج ياريت المشرفات يوضحون الموضوع ..وانا الصراحه وايد استانست اني اكتسبت اخت شراتج في المنتدى..والصراحه تعاملج في قمة الرووعه ..ولو غبتي عن منتديات حواء بتم بتواصل معاج بالتلفون ومنتديات فارسة الامارات :)
زيدوني الغالي
اتمنى يرد عليك احد من المشرفات
انت اصلك طيب واللي يحب منتداه مايفكر يتركه ابد وان سأت ظروفه مع اعضاءه
انا اكتب ولا كأني اكتب احياناً
ومالي اللي مشاركه وحده كتبتها .. والباقي مدري
وعااااااااااااااااااااادي جدا .. صرت مااكتب اخذ وارد على المشاركاااااااات ..
خليك قويه حبيبتي .. واللي يبي الرزق يغامر..
جعلك الله قدوة للخير..
Sali_sy
Sali_sy
طولي بالك حبوبة ما في شي مستاهل...