اخر كل اسبوع نفس الموال من 15 سنة ، درعموا حياكم الله

الأسرة والمجتمع

آيه درعموا هنا يا حريم بسمع رأيكم

واللي عندها شي زين تقوله واللي تبي تتفلسف لا تجيب لي الغثى الله يرحم والديكم

مع الحمل ما أطيق نفسي ..... المهم بدون ما اطولها وهي قصيرة

الحين لي 15 سنة متزوجة ولله الحمد والمنه

وزوجي ما عنده الا اخو واحد و14 اخت الله يبارك فيهم يارب :(

المهم قبل ساعة قلت لزوجي خلاص ناموا العيال روح الله يرحم والديك جيبلنا عشى خلنا نسهر وندردش مع بعض وننبسط طول الأسبوع وحنا مشغولين بعيالنا والمدارس ودواماتنا

وعشان تعرفوا ايش سبب الخلاف

دوامي من 6 الفجر لين 6 او من 7 الى سبع

وهو دوامه من 8 الى 3
والعيال متوسطة وابتدائي العيال والبنات أجي من دوامي يكون زوجي مقيل شبعان نوم يروح يتقهوى عند خالتي الله يطول بعمرها ويحفظها وانا اذاكر للعيال والبنات والحق على واجباتهم ، بعدها اعشيهم وتجي الساعة 10 يدخل البيت وانا خلاص مع الحمل والتعب وطول اليوم دوام أبغى انام . يصير عشرة انام وأصحى الساعة 4 ونص الفجر وهكذا طوال الأسبوع . يعني اللي عندي وعنده بس اخر الأسبوع نتقابل ونهرج وندردش. قبل ما يجي الصغير وانشغل زيادة . المهم

بعد قصة حياتي

طلبت طويل العمر عشى وجهزت الشاي والقهوة وقلت نسهر وتمنيت يصدق معي ويسهر الليله. علما انه الظهر مقيل ومآخذ راحته وانا لين الحين مصحصحة.

الا انتظر وانتظر وانتظر ويتصل ويقولي أقولك خلينا نفطر بكرة الصبح أحسن مع بعض ولد اخوي جاني 😒

أنا ما تركت كلمة ما قلتها له بالجوال وقفلت بوجهه ورحت لام زوجي وكلمتها .

واللي تبي تسال ليش زعلتي بقولكم حاجة

ولد اخو زوجي اكبر منه وله 14 سنة بالضبط كل خميس وجمعة وسبت او نهايات الأسبوع عندنا علما انه متزوج عنده أرحام وعنده عدلاء كثير ما شاء الله ، بس ما يلصق الا في عمه اللي هو زوجي ( 😡)

وازيدكم من الشعر بيت حتى أيام شهر البصل اخذنا شقة أجار عند اخو زوجي ربي يحفظه ويطول بعمره إنسان محترم ما عمري شفت منه اذيه ولا من بناته ، لكن ولده اللصقة هذا كل ليلة من ايام زواجنا كل ليلة والله من الساعة 8 او تسع المساء لين الساعة 2 او 3 الفجر .

شي يفقع المرارة ، أنا خلاص قرفت منه وأفكر من جد أكلم ابوه اللي هو اخو زوجي وأقوله قل ولدك يخفف جياته ، زوجي يستحي من ولد اخوه وما يحب يرده والمشكلة ما يتصل من بدري يسال اذا فيه خطط او لا ، لا يا قلبي

يتصل وهو موقف السيارة قدام البيت ويقول افتحوا الباب .

يعني حتى لو أنا وزوجي نبي نطلع بعد ما يناموا العيال مافي إمكانية 🤔 ، وإذا شردنا او تعذرنا منه اخر الأسبوع ، تعتقدون ينتظر لنهاية الأسبوع الجاي 🙄 لا حول ولا قوة الا بالله ، يجي ايام الدوامات ويغث قلبي .

افيدونا بآرائكم ونصائحكم
41
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**مابقى شي**
**مابقى شي**
اشوف بلاش تدخلين وتدقين على حماك امكن زوجك مايرضى ويروح يتعذر لاخوك عاللي سويتيه وتكونين ما اخذتي غير الفشيلة ..
هو زوجك اذا متضايق مثلك من ولد اخوه خليه يفهمه انه اخر الاسبوع خاص للعايله واكيد بينهم ميانه بما انه عمه
الثريا 1199
الثريا 1199
واااااو الله يعينك ياختي خلاص هذا تعود اعوذ بالله من اشكالن كذا اذا هو متزوج فكلمي زوجته بطريقه لبقه
وحسسيها انك متضايقه من تصرفاته وبعد كلمي ام زوجك
انا عدوي اللي يخرب علي طلعه بطلعه وانتي ماشاء الله 14 سنه
الله يعينك مابيتغير في يوم وليله
[Faith]
[Faith]
لو زوجك متضايق كان عرف يصرفه ,,
لكن شكله يحبه ويحب جلسته ,,
ولا مستحيل 14 سنه يلزق بدون مايلاقي احد معطيه وجه!!

الله يعينك ,,
الهنوف العروي
الهنوف العروي
اشوف بلاش تدخلين وتدقين على حماك امكن زوجك مايرضى ويروح يتعذر لاخوك عاللي سويتيه وتكونين ما اخذتي غير الفشيلة .. هو زوجك اذا متضايق مثلك من ولد اخوه خليه يفهمه انه اخر الاسبوع خاص للعايله واكيد بينهم ميانه بما انه عمه
اشوف بلاش تدخلين وتدقين على حماك امكن زوجك مايرضى ويروح يتعذر لاخوك عاللي سويتيه وتكونين ما اخذتي...
والله أني استحي من اخو زوجي حبيب وغالي ومحترم وفي سن أبوي بس ولده غثيث وثقيل دم

زوجي عبيط ، اعرف انه متضايق بس لان الرجال متعلق فيه يعني تعرفون عادات القبائل ، مستحيل يتصل عليك احد ترده ، عيب لو ايش ما يصير 😩
الهنوف العروي
الهنوف العروي
واااااو الله يعينك ياختي خلاص هذا تعود اعوذ بالله من اشكالن كذا اذا هو متزوج فكلمي زوجته بطريقه لبقه وحسسيها انك متضايقه من تصرفاته وبعد كلمي ام زوجك انا عدوي اللي يخرب علي طلعه بطلعه وانتي ماشاء الله 14 سنه الله يعينك مابيتغير في يوم وليله
واااااو الله يعينك ياختي خلاص هذا تعود اعوذ بالله من اشكالن كذا اذا هو متزوج فكلمي زوجته بطريقه...
لا ما أحب ادخل أهله واصلا ما ابي رجل خضراء على بيتهم يكفيني غثاه عشان أواصل حرمته واشتكيلها ، ما شفت منها شي بنت الحلال. بس غريبة عليها فالتته كل اخر اسبوع