الحل الفوري عند ام شوشو لمشكله عويصه للحوائيات

العناية بالبشرة

والله اني كنت رجاااااااااال مو مره من كثر الشعر برجليني وفخوذي والله ان زوجي انعم مني
وماخليت منتدى ما دورت فيه عن خلطات تخفف من الشعر ومن كثر ما قريت تجارب المعذبات توصلت لقاعده مهمه جدا<<<<<< نيوتن

المراره الشديده جدا جدا جدا = ولاااااااااااااااااااااااااااا شعره >>يعني الشي اللي طعمه مر لاتحسبونها مرارة العنز
المكوناااات والله المفرووووووووض اخذ براءة اختراع بس يالله يستاهلون نقول المكونات

شبه +مباركه (صبره)+السعد+مستكه

واما عن المقادير خلوهم بكميه متساااااويه تقريبا مو مهم بالضبط

واولا تدقون السعد بمدقه (مطرقه)لين يتكسر مو لازم يصير ناعم والشبه اشروها مطحونه واطحنو المستكه والمباركه وبعدين حطوهم مع كوبين ماء لا تكثرون الماء علشان يصير مركز وتطبخونهم على النار لما يغلون مع التحريك والله يعينكم على الريحه بس احسن سوي كميه ولما ياخذغلوتين بحدود عشر دقاااااايق خليه يبرد وراح يصير لونه مسود على صفااااار والصفاااااار اكثر من السواد المهم تجيبين اي كريم انا حطيت دوف وتخلطين الكريم مع الخليط طبعااااااا بعد ماتصفونه زين ولا تحطونه الا بعد الحف مباشره ................ شوفو انا قريت من تجارب المعذبات ان لازم اذا استخدمو خلطه لتخفيف نمو الشعر يستمرون من3-6 ايام بعد الحف وان اكره شي عندي الاستمرار وخلطتي اللي سويته انا حطيته يومين بس ولما حطيته خليته تقريبا ساعه مع التدليك القوي بالبدايه وبعدين خليته لما تنشف ورحت اغسله والله والله والله اني انجنيت لما طلع الشعر شفتو نعومة شعر الوجه مثله بالضبط بعد ما كان ابر وطويل مثل لحية الرجال لاني اشيله بموس +الهرمونات ماتقصر والحين خفيييييييييييف وناعم هذا من اول مره وشلون لو مرتين ثلاث من كثر اني ماني مصدقه بس اتلمس سيقاني وفخوذي .............................. .................

((((((((((
بنات اي وحده تستفيد من خلطااااتي تدعيلي : بالذريه الصااااااالحه )))))))))))
منققققققققققققققققققققول للامانه

معليش طولت عليكم انا ام شوشو اهي اهي :icon33: شكلكم نسيتوني ياحوائياتي:(
8
966

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذكرى الحبايب
ذكرى الحبايب
يسلموووووووووووووعلى النقل
احاسيس مجروحهـ
يسلمو ماقصرتي
@لسعة شقاوه@
@لسعة شقاوه@
مشكورره
ألم و حزن
ألم و حزن
مشكوووور