الحياة حلوة حلوة
انا متزوجه احس حياتي قبل الزواج كنت مررررره حلوه
بعد الزوااج مررررره مو حلوه
تعيش في بيت اهلك ملكه
انا هذا راي بالزواج واالله يطلع الروح
احس اني يوم بموت قهر
سكر غرام
سكر غرام
انا متزوجه احس حياتي قبل الزواج كنت مررررره حلوه بعد الزوااج مررررره مو حلوه تعيش في بيت اهلك ملكه انا هذا راي بالزواج واالله يطلع الروح احس اني يوم بموت قهر
انا متزوجه احس حياتي قبل الزواج كنت مررررره حلوه بعد الزوااج مررررره مو حلوه تعيش في بيت اهلك...
الله يصلح حالك

طيب والي حياااتها مو حلووة وهي عند اهلها مثل بنت هنا جنبي هي تقول مو انا:35:
حلم وردي6
حلم وردي6
حياتي قبل الزواج حلوة جدا ومافيه مسؤليات وعلى راحتي
بعد الزواج انا ملكة بيتي ومسئوله عن اولادي وحلوة واحس من جد متعة اكثر
قمه
قمه
هلا اختي ........
شوفي كل شي بالقناعة والرضى بكل ما قسمه الله تعالى ترتاح الانفس وتطمئن وتعرف ان رزقها جايها جايه والحياة القاسية ابتلاء من الله لأن طريق الجنة مو سهل مليئ بالمكروهات .. وحتى نوصله لابد من الجهاد .............
فأحب اقولك حياتي قبل الزواج سعيده لاني قنوعه وما علي من المنغصات الا كانت فيها لانها شي طبيغي بالدنيا .......وحياتي بعد الزواج هم سعيدة لانه بعد ما علي من المنغصات اللي فيها لانه ايضا الى الان انا بالدنيا وهذا حاااااااااااالها لكن سعادتي هي بقناعتي بكل ما قسم لي وبقربي من ربي وتعلقي بصلاتي ............. صدقيني كل سعاداء العالم مهما كان وضعهم اذا قالو نحن سعداء هذا لانهم قنوعين باللي هم فيه وراضين فيه .............
الله يسعدك وبالدنيا والاخره
نليوفر
نليوفر
هل حيــــاتك تغيرت بعد الزواااج
أكيييد تغيرت
طبعا للأحسن يعني الدعوة فيها تفاؤل وسمااع تجااارب
إن شاء الله للأحسن لأنه حتى لو ماكانت للأحسن خلاص وقعت الفاس بالراس

يعني مثلا ألي حيـــاتها كانت عند اهلها مظغووووطة ومو زينة :icon33::angry:هل تغيرت بعد الزواج:35: وكيف صااارت
صراحة عند أهلي ماكنت أشيل ولا شي ولا أشتغل لكن هون ببيتي أنا أسوي كل شي ممكن يكون فيها متعه لو إنت ححسستي نفسك هذا الاحساس ولو تجزعتي إنت رح تتعبي
--يعني انتي نويتي قبل زوااجك انت تجعلين حياتك الزوجية بداية جديدة وسعيدة
وكيف سعيتي لهذا الشيئ
والله تزوجت على عماي معرف ولا شي لكن اهو حياتي الحمدلله ماشيه لازم فيه منغصات لكن الواحد بذكائه يتجاوزها

ارجو الردود ألي تفتح النفس:27:
إن شاء الله ردي فتح لك نفسك :27: