**ام نواره**
**ام نواره**
مااضن انك قصرتي في حقها بعد الي قلتيه الا عطيتيها اكثر من حقها
وبعدين هي اذا رجعت جوازات المطار ما يطلعونها الا اذا كفيلها استلمها شوفي احد من اهلك يقدر يستلمها غيرك اساليه يمكن عندهم وما يبون يعلمون
الطيورالناعمه
مابعرف وش اقولك بس انت انسانة رائعه ونادر مانلقى مثلك ربي يعوضك على طيبةك وكرم اخلاقك
مابعرف وش اقولك بس انت انسانة رائعه ونادر مانلقى مثلك ربي يعوضك على طيبةك وكرم اخلاقك
وهي صادقه والله يعطيك على قد نيتك:26:
@ الجوجو @
@ الجوجو @
يااختي ان شاء الله ماتكوني ظالمتها وانتي ماقصرتي معاها وقلتيلها اذا ماجت بتجيبي شغاله
وبعدين لاتخافين عليها هي اكيد محصله لها على شغله هنا
وبعدين هي والله اعلم كذابه اهلها ماماتو
والله نفس شغالتنا جلسة تقريبآ سنه وبعدين كلمت اهلها وجلست تبكي تقول ولدي الصغير سو حادث وهو فالعنايه المركزه
وتصيح وتقول والله بس عشر ايام وارجع ورحمناها وسوينا لها ذهاب واياب ولحد الان ما رجعت ولا كلمتنا كل مادقينا عليها يقولو كولومبو يعني بالعاصمه عند ولدها
بالعربي كذبت علينا راتب سنه كفاها
أم فهدولجين
أم فهدولجين
نادررررررر ياختي مانلقى ناس يتعاملون مع الخدم ويخافون الله فيهم

انتي انسانه رائعه تخافين الله
انا ماجاملك لكن هذه الحقيقة
ولاتسيني من دعواتك باخر الليل ان الله يخلي لي عيالي وزوجي واهلي وان الله ييسر اموري
عيون زرقاء
عيون زرقاء
ياحبيبتي ان شاء الله انك ماغلطت عليها واذا غلطت عليها ربي رحيييييييييييييييييم كريييييييييييييييييييم عظييييييييييييييييييييم يغفر الذنب ولايبالي استغفري ربك والله هو اللي يغفر وتأنيب الضمير دلاله الخير باذن الله اهم شئ استغفري عن الدعاء وتوبي لربك من الدعاء وادعيلها لاتنسيني من دعوه خاااااااااااااااااااااااااصه في رمضان بأن يتحقق لي مرادي عاجلا غير اجلا
ياحبيبتي ان شاء الله انك ماغلطت عليها واذا غلطت عليها ربي رحيييييييييييييييييم...
اللهم ياحي ياقيوم ياذا الجلال والإكرام يارب السموات والأرض يارحمان ياارحم الراحمين حقق مراد
(للصمت حكمه ) عاجلا غير اجل اااااااااااااااامين