وليده
وليده
ايه قريت عنه كم مره كل يوم ينزل كيلو اي كميه بطاطسه وحده مسلوقه وطل اليوم اي وقت

سويه وماراح تخسرين انا قد سويته مع رجيم ثاني واليوم اللي كليت فيه بطاطس طول اليوم نزلت كيلو والامساك عالجيه بالملينات
@ نور الدنيا @
@ نور الدنيا @
^^

^^

^^

ايش ذي الصووره حرااااااااام عليكي والله قطرناا من حد خخخخخخخخخخ
دوللي الدلوعه
^^ ^^ ^^ ايش ذي الصووره حرااااااااام عليكي والله قطرناا من حد خخخخخخخخخخ
^^ ^^ ^^ ايش ذي الصووره حرااااااااام عليكي والله قطرناا من حد خخخخخخخخخخ
الله يخليكي وشكرا علي افادتك اخت وليده انا هجربه ان شاء الله:D:06:
بس حراااااااام الصوره دي:32: انا كنت هاكل اللي قاعدين معايا بعد ماشوفتها من كتر الجوع:p
هاهاهااههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها:35:
Um_Dady
Um_Dady
هلا حبيبتي....

انا قريت عنه ويقولون.... تاملين لمدة34 أيام بطاطس مسلوق بدون ملح او اي اضافات ثانية..... وبالكمية اللي تريدينه....

لانه البطاطس المسلوقة تحتوي مواد تستطيع امتصاص الدهون من الجسم بطريقة لا تضر الإنسان , وعندما يتناولها الإنسان بدون أي نوع آخر من الأكل فإنها تعتبر وجبة غذائية كاملة تساعد على النشاط والحيوية وخفة الحركة.

أفضل طريقة تاكلينه لمدة 3 أيام وتوقفين لمدة أسبوع وفي هالاسبوع تخفيف في الاكل ....

وأختي مجربه هالنظام بس كانت تاكل بطاطس في 4 أيام ونقص من وزنها 5 كيلوات..... ويوم تجيها حالات امساك تشرب الملينات...

بس اهم شي انه يوم توقفين من البطاطس لا ترجعي تاكلي مثل أول والا تعب 3 أيام بتروح في هالهوا.....

وبتنزلي ان شاء الله.....

والله يوفقك ويساعدك....
ملاك الخير..
ملاك الخير..
الله يعطيك العافيه يالغلاا ويرزقك ما تتمنين ..

وبصراحه النظام مبين انه حلو خصوصاً من بعض تجارب قريتها عنه وبإذن الله راح اجربه مدة ثلاث او اربع ايام بجد حمستوني لكن خلوني اخلص الرجيم اللي انا فيه لاني ناويه اكمله الاسبوع هذا بإذن الله :)

دمتم بود ..