احب زوجي فديته
الله يفرج همك ويكشف غمك يارب
انا وحدي في الكون
الله يفرج همك
دلوعةاخوه
دلوعةاخوه
الله يعينك يارب ويفرج لك كل عنده همه االله يفرج لنا يارب
الله يعينك يارب ويفرج لك كل عنده همه االله يفرج لنا يارب
dianah840
dianah840
الضعف تاعك هو سبب تمادي زوجك عليكي

انا ماراح احكيك الكف بكف لانو انتي امراة والمراة ضعيفة واطفالك صغار

شوفي شو نقطة الضعف تاعو

مش بسير يبكي بس تتركي البيت؟؟؟ خلاص اتركي البيت وخدي معكي اطفالك ومادام بتحكي انك معكي مالك الخاص يعني شكلك بتشتغلي يعني بتصرفي على حالك يعني مو محتجاه ماديا

خلاص روح عند امك مع اطفالك لالالالالالالالالالا تتركيهم والله ليوريهم نجوم الظهر وخلي يتربا شوي حتى لو صار يبكي لا تردي على تلفوناتو من الاساس((شوفي انا ما بحكي هيك بدي اخرب بيتك او بدي اطلقك من زوجك )) بس من كلامك هاي نقطة الضعف تاعتو يعني ربييييييييييييييييييه مزبووووووووووووط ولا ترجعي غير برضوة او بجاهة رجال من طرفو انو ما يمد ايدو لا عليكي ولا على الصغار ...

بس والله حرام بتظلمي نفسك وبتظلمي اولادك صدقيني بكره اولادك راح يطلعوا معقدين نفسيا وانتي ساكته بتتفرجي

وتخيلي لو ضربك وانتي حامل والله كان صار عندك تسمم حمل ورحتي فيها

استمري على الدعاء والاستغفار وضلك رددي ((ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما))

الصبر لحالو ما بكفي
{دارين}
{دارين}
الله يحنن قلبه عليكم ويشفيه

يمكن هو عصبي وانتي تزودينها عليه حااولي تغيرين شوي من اسلوبك عشان عيالك يحسون بالامان خليه يسب لا تردين عليه وعيالك كمان اذا كان موجود دخليهم غرفتهم عشان مايزعجونه وحاوي يكون البيت هادي ونضيف وشوفي يمكن يتغير

وفي ايه قوليه اذا دخل البيت اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم .... اتوقع انها هذي الايه

واكثري من الدعاء في اخر الليل وترى محد مرتاح والرجال هم الي يغلطون ونحن نصلح من وراهم ماعاد في رجال كلهم اشباه رجال الله يكون بالعون ويهدي سرك ويخليك لعيالك