بنت دلاال

بنت دلاال @bnt_dlaal

محررة فضية

هنا تلقون صورة الدوا الي يوقف تعرق الأبط(والحمدلله لقينا حل للمشكله المحرجه)

العناية بالبشرة

سلااااااااااااااااااااام

يابناااات انا صارلي كم سنه وانا استخدم هذا الدوااء.....هو عباره عن محلوووول شفاف..ريحته كأنه ريحة معقم........وطريقة استخدامه:انك قبل ماتنامين تغلسين ابطك مررره كويس وتنشفييينه مرره تماااام..لازم تكون المنطقه ناااااشفه..وتحطين المحلول بقطنه....انتي راح تحسين ان المنطقه راح تقرصك..بس تحملييي..واستخدميه يومين او 3 ايام ورا بعض الى انك تحسين ان المنطقه ابداا ماعاد تصيرر رطبه......وبين كل شهر او شهريين حسب جسمك راح يبدأ يرجع شوي شوي..الي عليك انك ترجعين تستخدمينه مرره ثانييه....راح تسألون وتقولون هل بيوقف التعرق العمر كله؟؟انا اقولكم لأ...راح يوقف شهر شهرين 3 حسب كل جسم..وراح يرجع خفيف..وكل مايرجع استخدميه مره ثانيه....وانا بالنسبه لي استخدمه فوق ال 5 سنين ولله الحمد ماشفت منه اي مضره

وانا دايم اقرا ان الي يمنع التعرق يسبب سرطان الثدي..بس انا متكله على ربي....فلي تخاف لاتستخدمه

انا اخذته من صيدلية الدواء في الخبر.....وهو عباره عن تركيبه هم يسوونها....ومااعرف اذا في صيدليه غيرها تعمل المحلول ولا لأ

((مزيل العرق المستمر
super deo cream))

واي سؤااااااااااااااااااااال انا حاااااظره...واعذروني عن اي تقصير او تأخير في الررررد
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غــــلا عيمــان
مشكوووووووووووره
الأحمرية
الأحمرية
وين بالضبط في الخبر
بنت دلاال
بنت دلاال
العفو ياغلا عيمان

الأحمريه...انا بالنسبه لي اخذته من صيدلية الدواء الي بجنب محل الديكور رويم..امتداد الخزف السعودي في الخبر الشماليه
وعموما في كل صيدليه من صيدلية الدواء يعملون تركيبات
وحدة قطعة
وحدة قطعة
مشكورة أختي.. بس هو هل فيه بوتوكس ولاشي؟ اذا لا عيل اشلون يوقف العرق
بنت دلاال
بنت دلاال
وحده قطعه..والله انا مااعرف وش المكوناات...بس بحاول اسئل وارد لك
بس الحمدللللله يوقف العرق نهائيااا
وانشالله في احد استخدمهف ي المنتدى ويقولك عن تجربته