أم سعد وسعود
أم سعد وسعود
عندي براون الجهاز اللي يضم الخلاط والكاس البلاستيك والستيل للكيك والعجن له 3 سنوات تقريبا ماستخدمه كثير ماعداالخلاط احب اسوي بيدي اسهل من انك تطلعين اجهزة وتغسلينها خاصة ان كمياتي قليلة الغلاية من براون نفس المدة رووووووووووووووووعة ماشاء الله تبارك الله فرن كهرباء سانيو لتسخين الخبز والطبخ ماحب الفرن الكبير الغاز واخاف منه عصارة برتقاال استخدم اليدوية اكثر لان كمياتي بسيطة توستر براون له فتحتين مفيد بس لو كان اوسع احسن ونفسي اشتري براون ملتي كويك احسها اخف واريح
عندي براون الجهاز اللي يضم الخلاط والكاس البلاستيك والستيل للكيك والعجن له 3 سنوات تقريبا ...
جزاك الله خير فعلا الكثير من الأجهزة نشتريها ونركنها لأن نفس الوظيفة ممكن تنعمل باليد وأسرع كمان
أم سعد وسعود
أم سعد وسعود
اختي ليش الخوف يجب الايمان بالقضاء والقدر خيره وشره اشتري ومتعي نفسك وعيشي يومك واحمدي ربك الاجهزه السابقه عندي وزياده جهاز الجوزيه والمعمول والوفل والدونات وغيره (الله يشفيني ويعافيني من مرض تجميع الادوات المنزليه من مواعين وآلات) عندي ادمان تجميع
اختي ليش الخوف يجب الايمان بالقضاء والقدر خيره وشره اشتري ومتعي نفسك وعيشي يومك واحمدي...
صدقيني لو بشتري فرامة لأحطها بخزنة المكتب من الخوف أحس إنها جهاز مصمم للرعب <== غريبة للحين ماطلعوا فيلم رعب اسمه فرامة اللحم خخخخخخخخ

والله يشفيك من هوس وإدمان شراء الأجهزة يارب

شكرا لك
أم سعد وسعود
أم سعد وسعود
عندي عجانة كينيود شريتها مؤخرا وعندي قلاية استخدمتها فترة وبعدين طفشت من تنظيفها واستهلاك الزيت وركنتها وعندي براون والة الفشار والة تحميص التوست ونفسي نفسي نفسي بـ غسالة صحوووون
عندي عجانة كينيود شريتها مؤخرا وعندي قلاية استخدمتها فترة وبعدين طفشت من تنظيفها واستهلاك...
جزاك الله خير لكن ليش القلاية تستهلك زيت؟؟ ما فهمت؟؟
أم سعد وسعود
أم سعد وسعود
هلا ام سعد وسعود يالله حيها انا والله عندي القلايه الكهربائيه ماركة كينوود روعه مره وليش تقولين تخافين منها بالعكس مره ائمن من العاديه لانها عميقه وتتسكر اثناء القلي لو حبيتي وريحة القلي تكون اخف بكثيييييييييير والسمبوسه فيها خرافيه تطلع دبدوووووبه تجنننننننننننن وطبعا عندي الة تحميص السندوتشات احط فيها كل انواع الخبز والتوست وعندي كينود لفرم البصل واعداد الصوصات تجننننننننن انا ما احط فيها البصل بس استعملها لكل شيء الصوص بانواعه والدقوس وانا استعملها بدل الخلاص الكأس العادي اسهل واسرع وعندي خلاط الكيك العادي حق مولينكس وغلاية براون وسلامتك
هلا ام سعد وسعود يالله حيها انا والله عندي القلايه الكهربائيه ماركة كينوود روعه مره وليش...
والله بصراحة ماركة كينود داخل مزاجي من فتررررة

مشكوووورة ياعسل
أم سعد وسعود
أم سعد وسعود
هلا وغلا نبدا غلاية تيفال مرة عاجبني شكلها جهاز مولينيكس المتكامل الي فيه شاشه الكترونيه مررررررررررررررررررررررررررررررررة ممتاز وعملي خلاط كينوودالكاس قلاية مولينيكس الكهربائية عملية جدا لها عندي اكثرمن خمس سنوات جهاز براون مالتي كويك
هلا وغلا نبدا غلاية تيفال مرة عاجبني شكلها جهاز مولينيكس المتكامل الي فيه شاشه الكترونيه...
مشكورة ياعسولة

يسلم يدينك