من جربت هذه الخلطة وسمرتها أكثر بعد ماتركتها؟؟؟

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ..

يا حبوبات حابة أسألكم عن خلطة الأخت بيرلي مومنت الله يجزاها خير وين ماكانت وهذا الرابط

جربت خلطه والله العظيم عجيبه ومفعولها سحري جدااا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=530207

أنا حابه أجرب هذه الخلطة بس مترددة شوي:44: .. هي الخلطة كلها مكونات طبيعية وباين أنها روعة وكثيييييييييييييييييييييييير مدحوها .. لكن اللي خلاني أتردد أن البعض قال أنهم سمرتهم أكثثثثثثثثثر بعد ماتركوها :icon36:.. أيش ممكن يكون السبب ؟ هل الليمون ؟؟ أو لأن بشرتهم حساسة أو أو .. مع العلم بشرتي دهنية .. إذا قوية على الوجه ممكن أستخدمها للجسم فقط .. أنا مخطوبة :love:وخايفة أتبهذل مش وقت تجارب فاشلة

تسلمووووووووون .. الله يجزاها الجنة اللي ترد ^_^
6
748

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تٰــريزاأـآ
تٰــريزاأـآ
بسراحه مؤ عارفه بس صعبه تحوطي البطاطا ع جسمك احسو حرام
سوي لكك حمام مغربي ودلكه وترطيب عميق والحمدلله
أما أدا لبشرتك مؤ عارفه والله ممكن تناسبك وممكن لاااه
قلب منكسر
قلب منكسر
ليش ماتجربي خلطة بياض الثلج كثثثثير يمدحونها
والحمام المغربي مع مقشر كاب روووعه
والأهم من هذا كله ترطيب البشره على طوووول
خـــآطرك غآلي
بسراحه مؤ عارفه بس صعبه تحوطي البطاطا ع جسمك احسو حرام سوي لكك حمام مغربي ودلكه وترطيب عميق والحمدلله أما أدا لبشرتك مؤ عارفه والله ممكن تناسبك وممكن لاااه
بسراحه مؤ عارفه بس صعبه تحوطي البطاطا ع جسمك احسو حرام سوي لكك حمام مغربي ودلكه وترطيب عميق...
شكراً لردك يا عسوله .. والله ماندري أيش نسوي بأعمارنا إلا ركض ورا خلطات التبييض نحط اكل وإلا غيره .. بس أنا سمعت أنه لو خلطت مع مكونات أخرى يجوز إستخدامها والله أعلم .,. أنا أريد شي يفتحني ويوحد جسمي مو ضروري تبييض .
خـــآطرك غآلي
ليش ماتجربي خلطة بياض الثلج كثثثثير يمدحونها والحمام المغربي مع مقشر كاب روووعه والأهم من هذا كله ترطيب البشره على طوووول
ليش ماتجربي خلطة بياض الثلج كثثثثير يمدحونها والحمام المغربي مع مقشر كاب روووعه والأهم من هذا...
الله لايكسرلك قلب يا أختي .. بس أنا أخاف من الفكس وشدة الفرك يقولوا أنه دمار للبشرة .. ^_^ يمكن آخر شي بألجأ لها
انا احتاجك
انا احتاجك
لالالالا مو وقت تجارب ابد
بس خليك على الحمام المغربي وربي تندمي على ايامك اللي راحت انك ماسويتيه
وسوي التقشير اللي هو زيت زيتون وسكر وليمون مررررررررررررره حلو
واستخدمي عند النوم فازلين من جونسون الازرق مكتوب عليه جلي غير معطر واخلطي معاه زيت زيتون ورررررررررررررربي يوحد لونك ونعوووووووومه من اول مره
هذي من تجاربي انا شخصيآ وصح انا بشرتي دهنيه نفسك
واذا به اي استفسا ر انا موجوده للامااااااااااااااانه ما اكتب شي هنا الا ومجربته
لانه ما ننسنا كل حرف هنا محسوب علينا يوم القيامه
وربي يوفقك ,,,,ياكثر كلامي صح هههههههههههههههه