مدمنة خلطات
مدمنة خلطات
مشكووووووووووووووووورة خيتووووووووووووووو
الأيام الحلوة
اللي حطت الحنا ترى خلااااااااص لا يمكن تمسك صبغه بشعرك مضبوط غير الاحمرررر اما هيلايت بيج ترى يعطيكي اورنجي عن تجرربه
رامــــــــــــــا
مبروك عليك الصبغه المجنونه بس ابغى اسالك تنفع لي كان شعري هاي لايت بعدين حطيت عليه حنا ومعاه العكر الفاسي الي هو دم الغزال عشان يطلع احمر بس طلع أورنج ويلمع بعدين حطيت عليه حناء أسود طلع اللون مقبول بس طلع باهت واطرافه ناشفه يعني بالمختصر ينفع أستخدم صبغتك على الحناء الاسود وينفع انا حامل بالشهر الثالث أسفه طولت عليكي بس أحس اللون بيطلع حلو وغريب في نفس الوقت
مبروك عليك الصبغه المجنونه بس ابغى اسالك تنفع لي كان شعري هاي لايت بعدين حطيت عليه حنا ومعاه...
انتبهي تصبغين شعرك وانت حامل

انتبههههههههههييييييييييييييييييي
الغاده المترفه
هههههههههههههههههههههه والله انك مب صاحيه15 سنه تخبصين بشعرك؟؟؟؟؟؟؟طيب كيف تعتنين بشرك بعدهالصبغات شنو كريماتك وشامبوك بس مشالله عليك لان اناعندي خبره بالصبغات موكثير بس اختيارتك اوكي واللون اكيد حلوبجربه على شغالتناولاتدرين مايحتاج شغالتنا بصبغ شعري دغري لانك خبره 15 سنه ماشاء الله:hahaha:
ام لموره الاموره
هههههههههههههههههههههه والله انك مب صاحيه15 سنه تخبصين بشعرك؟؟؟؟؟؟؟طيب كيف تعتنين بشرك بعدهالصبغات شنو كريماتك وشامبوك بس مشالله عليك لان اناعندي خبره بالصبغات موكثير بس اختيارتك اوكي واللون اكيد حلوبجربه على شغالتناولاتدرين مايحتاج شغالتنا بصبغ شعري دغري لانك خبره 15 سنه ماشاء الله:hahaha:
هههههههههههههههههههههه والله انك مب صاحيه15 سنه تخبصين بشعرك؟؟؟؟؟؟؟طيب كيف تعتنين بشرك...
ايه شفتي شلون التخبيص.. من ناحية العنايه اي شامبو للشعر المصبوغ دوف مثلا وبلسم ,, وعموما دايم اقصص شعري مراات احلقه خخخخخخخخخخ لا يعني قصات قصيره حيل وبعدين يتجدد يعني كل سنتين لي شعر جديد خخخخخخخخ’’
جربي جربي وعلى مسؤليتي بيطلع كوووووووووشخه مره مره