تجربتي مع وجهي وطريقة المحافظة على شبابه الدائم؟؟؟؟

العناية بالبشرة

يمكن هذا اول مرة اكتب في هذا الموقع الجميل حيث انه من احب المواقع على قلبي
واجد فيه سلوتي .... :44: على العموم بخش في الموضوع بسرعة:02:

اعمل لوجهي تقريبا في كل اسبوعين بخار لوجهي في البيت طبعا .... اكون مجهزة بيا ض بيضة مع ليمون ..... وصفار بيضه مع ملعة زيت زيتون ..... بعد عمل البخار وهو قدر فيه ماء مغلي مع البابونج .... اضع منشفه على وجهي وابقى تقريبا خمس دقائق .... ثم بقطنة امسح وجهي ورقبتي جميع الرقبة من الامام والخلف تنظيف تام ثم اضع وجهي مرة اخرى خمس دقائق ايضا ...... بعد ذلك اخذ قطنه نظيفه وامسح وجهي وانظفه وكذلك الرقبة

بعد ذلك اضع ثلج على الوجه وامسح الوجه بثلج جيد والرقبة كذلك ... ثم اضع قناع بياض البيض على وجهي لمدة ربع ساعة ..... بعد ذلك بماء فاتر امسح وجهي بقطنة .... ثم اضع قناع صفار البيض مع زيت الزيتون ..... كذلك ربع ساعة ثم اغسل وجهي بماء فاتر

ثم اضع بعد لك زيت اللوز...... استمري على هذه الطريقة تأكدي ان هذهالطريقة تفتح البشرة
كذلك تطيل مدة شباب وجهك ....وتجعلك منورة انصح بعمل هذه الطريقة في الشهر مرتين
وفي المناسبات ..... اي اذا كان عندك سهرة في الليل عمليها في الصباح .... واتمنى تدعو لي في كل وقت ....والله تجعلك انشاء الله قمر 14 وبشرة رائعه ومتجدده ....:27:
7
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريتاج
ريتاج
شكرا اختي نور الكويت ..... جعلك منورة دائما ...
بصحح شئ وهو انك تضعي وجهك قريب من القدر وتضعي المنشفة على رأسك وتغطي وجهك وكل شئ وهو قريب من القدر .... لمدة خمس دقائق.....

واستخدم كريم بين في العصر والليل قبل النوم .... هذا الكريم عجيب في تفتيح البشرة و إزاالة القشور من الوجه
وجعل البشره نضرة طبعا بعد استخدام الاشياء اللي قلت عنها ..... واستمري على ذلك
كوين : رهف
كوين : رهف
اهلا بك اختي ريتاج ... ومشكورة على المشاركة الطيبة
لكن عفوا اختي هناك بعض الأخطاء اللي تطبقيها في بشرتك :
اولها .... قبض البشرة قبل وضع الماسك ( القناع ) ، فكيف تستفيد بشرتك من الماسك ؟؟؟؟
ثانيا : انك تمسحي بشرتك بماء مثلج او بارد ( وهو لقبض المسام ) وترجعي وتفتحي المسام عند استخدامك للماء الفاتر !!!
ثالثا : انت تجهدي بشرتك بكثرة الزيوت والأقنعة ... المفروض ان تستخدمي واحد منها او على الأقل يكون بينهما يوم او يومان
ريتاج
ريتاج
شكرا اختي رهف
بالنسبة لهذه الطريقة والله انا استخدمها من زمان وبهذا الشكل ولم الحظ شئ يزعجني علما انا بشرتي حساسة جدا مو اي قنا ع اقدر احطه .....واذا على الثلج حتى تسد المسام ....يمكن تحطية بعد الاقنعة وبنفس الطريقة الي قلت عنه
وهذه تجربتي الخاصة ...... ووضعتها..... لاني رايت فيه فائدة كبيرة وبعدين كلها مواد طبيعية .....
:24:
فراشة بلا أجنحة
مشكوره رتاج و الطريقه روعه
و بالنسبة لقناع صفار البيض مع ملعقه زيت زيتون ترى يصلح للشعر و يعطي لمعه رهيبه لما تظيفين له ملعقه خل
مع تحياتي
فلوووووونه
فلوووووونه
هلا اختى كوين : رهف ..... حبيبتى بقيت اسال عن شغله واهى انا لما رحت العطار وقتله ابى زيت اللووز .......ز قالى فى زيت بارد ووالعادى والحااااااااار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!! انا اول مرع اسمع انه فيه لوز جذى ولا انتى اشراااااايج ؟؟؟؟؟؟ واذا فيه جذى استعمل اى واحد فيهم لبياض البشره ؟؟؟؟؟؟ظ وجزاج الله الخير
:17: :26: