كيف تقضين يومك في الغربه

ملتقى الأحبة المغتربات

مرحبا بنات وش اخباركم ان الله تمام ودي كل واحد منك تقول جدولها اليوم وش الشي الي استفدت فيه من يومك ونستفيد من بعض .......

طبعنا لازم ابد بنفسي......الحمد لله فيه شي صار اصلي الضحى ولله الحمد واكثرمن الستغفر....
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المغتربه2006
المغتربه2006
ياالله كل ما اكتب موضوع ما حد يرد علي مدري ليش يعني الموضوع دخله 8مشاركات ولا واحده عندها اي استفاده في يومها
Maria Andersson
Maria Andersson
ياالله كل ما اكتب موضوع ما حد يرد علي مدري ليش يعني الموضوع دخله 8مشاركات ولا واحده عندها اي استفاده في يومها
ياالله كل ما اكتب موضوع ما حد يرد علي مدري ليش يعني الموضوع دخله 8مشاركات ولا واحده عندها اي...
ولا تزعلي اختي انا موجوده :42: :22: :30: :) :26:
omhamza
omhamza
انا بلشت اكثرمن الاستغفار لعل الله يخفف من وحدتي وهم الغربة واحاول غالبا اقرا سورة الملك قبل ما انام
Maria Andersson
Maria Andersson
اصحا الساعه 3 الفجر على مود اصلي بعدها ارجع انام الساعه سبعه ونصف اقعد:42:

قبل الظهر اعمل اكل وبعد الانتهاء من اطبخ وتنضيف البيت اجلس واقراء القران والرقيه الشرعيه

وبعدها يأذن الظهر اصلي وانتظر زوجي ناكل وبعدها نشوف الاخبار.:22: :42: :30:
المغتربه2006
المغتربه2006
اصحا الساعه 3 الفجر على مود اصلي بعدها ارجع انام الساعه سبعه ونصف اقعد:42: قبل الظهر اعمل اكل وبعد الانتهاء من اطبخ وتنضيف البيت اجلس واقراء القران والرقيه الشرعيه وبعدها يأذن الظهر اصلي وانتظر زوجي ناكل وبعدها نشوف الاخبار.:22: :42: :30:
اصحا الساعه 3 الفجر على مود اصلي بعدها ارجع انام الساعه سبعه ونصف اقعد:42: قبل الظهر اعمل...
حلو في احد قدرني وش رايكم نكتب اشياء نستفيد منه انا أن شاء الله بجيب كيف نقضي الوقت مع اطفالنا