E.k.Q.f

E.k.Q.f @ekqf

عضوة نشيطة

ابشركم انا حامل بس فرحتي مكسسسسسوره

الحمل والإنجاب

مرحبا بنات انا فرحت بحملي لاني اشتقت للاطفال عمر ولدي 6سنوات وانا عندي كسل في الغده الدرقيه بس الي مخوفني عندي زيااااااده في الوزن مدري اش اسوي ماني متخيله كيف بيكون شكلي في الحمل وخايفه من سكري الحمل او اي اضرار على الجنين بنات في احد ساير له زيي وتتوقعون اقدر انزل وزني في الشهور الاولى على الاقل انصحوني اش اسوي والله لو زدت كمان معاد اقد اتحرك ولا اصلي زي الناس في امل ينزل وزني
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ارجواان
ام ارجواان
الف مبروك الحمل ربي يتمم لك على خير

وبالنسبه للسمنة عادي كثير ماشاء الله سماااان ويحملون ومايشوفون الا العافية

وجايك الوحم بينقص وزنك

انا مو سمينة وجاني سكر حمل

يعني السمنة مو دليل على السكر

وجاء الوحم ومره نحفت
نونهm
نونهm
الله ييسر الحمل لك ويفرجها عليك ويفرحك بضناك ...
ويعطيك ما تتمنين ...ماعندي علم الا انك تتوكلين على الله وتدعينه وترجينه تراه كريييييييييييييم...واي كريم تنصينه بيعطيك لين يرضيك كيف وهو رب العامين اكرم ااكرمين..
حبي الوحيدA
حبي الوحيدA
الله ييسر الحمل لك ويفرجها عليك ويفرحك بضناك ... ويعطيك ما تتمنين ...ماعندي علم الا انك تتوكلين على الله وتدعينه وترجينه تراه كريييييييييييييم...واي كريم تنصينه بيعطيك لين يرضيك كيف وهو رب العامين اكرم ااكرمين..
الله ييسر الحمل لك ويفرجها عليك ويفرحك بضناك ... ويعطيك ما تتمنين ...ماعندي علم الا انك تتوكلين...
ميمي مكه
ميمي مكه
بأذن الله ماتشوفي شر
والف مبروك على الحمل
بالنسبه للوزن أنا متبعه نصايح الدكتور والله وزني مره نقص وأنا ألحين بالرابع ومازال وزني ينقص وماشيه على نظام غذائي وصفه لي الدكتور ولو زاد وزني ماراح يزيد أكثر من خمسه كيلووأضمن لك أنو وزن الجنين مايتغير بالعكس راح يكون وزنه طبيعي وراح تلاحظين هالشي

البرنامج الغذائي كمايلي بس أول شي تعطيني ريال خخخخخخخخخخخ
كل يوم لازم تشربي حليب وينفع تشربين قليل الدسم جدا مفيد
لازم تاكلي فواكه يوميا
لاتاكلي رز ومكرونه أبعدي عنها نهائي
كل يوم لازم تاكلي بيضه وحده مسلوقه
أحرصي على أكل اللحم والدجاج لكن بدون زفر وشحم يعني تاكلي اللحم صافي
لاتاكلي حلويات وخرابيط عوظي الحلا عن طريق الفواكه بس
أذا أكلتي أيدام لاتاكلي من المويه حقته لا صفي الخضار اللي بالأيدام وكليها بس واللحم اللي مع الأيدام لأن موية الأيدام فيها زفر

هذا النظام الغذائي اللي ماشيه عليه والناس مو مصدقين أنو وزني قاعد ينقص بس دكتوري فله ومنتبه لي تمام الحمدلله

دعواتك لي بحفظ جنيني بكره عندي عملية ربط وخايفه موت
نخلة ثابتة
نخلة ثابتة
كلي حبيبتي خضار وسلطات وشوربات
ومشويات وسمك هذه واتركي اي شيء ثاني
اتركي الحلى ومشتقاته مهما كانت نفسك فيه : ذكري نفسك بالسلبيات والايجابيات

والله انا اهملت نفسي جلست اكل حلى واقول متوحمة عليه ثم جاني سكر حمل وولدت ولسه ماراح

ادعي لي يزوووووووووووووووووول بلاعودة