***mmm***

***mmm*** @mmm_6

عضوة جديدة

يابنات المدينة ردو علي الله يوفقكم ويصلحلكم عيالكم وييسر عليكم الحمل والولادة؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم ياحلوين واخبار النونوهات اللي بكروشاتكم

الله يسهل عليكم ان شاء الله ويرزقكم بالذرية الصالحه
حبيت اسالكم الدكتورة منال في مستشفى الدار كويسة ولا وتولد لاني ممكن اولد عندها بس خايفة منه واذا طالبت ابرة الظهر تديني يه مع العلم اني حامل بتوام.
10
912

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كتكوتة بنفسجية
اذا كنتي في المدينة انصحك لاتولدي الا بمستشفى الولادة راجعي في خاص لكن لاتولدي الا بالولادة ...هدي نصييييييييحة لانه احنا بصراحة في المدينة ماعندنا طبيبات كويساتفي الخاص ابدا
رقية وزينب
رقية وزينب
اختي بماانك حامل بتؤام ماشاء الله فانصحك بالحكومي افضل لك و للبيبيات....
اشراقة كل يوم
اشراقة كل يوم
والله ياقلبي انا براجع عند هناء و***** الله اولد عندها ومنال ماسمعت عنها
Roxanne
Roxanne
عزيزتي الله ييسر لك ويسهل عليكي ولادتك ,,,

أنصحك لمثل حالتك تروحي مستشفى الولادة ,, في حال حدوث اي شي لا سمح الله ,, المستشفى مجهز بكل شي ما شاء الله
والأفضل تكوني أخدتي تحويل من مستوصف الحي او المستشفى اللي بتراجعي فيه .. حتى يكون عندهم علم بحالتك ,,

بالتوفيق
zainabaha
zainabaha
عزيزتي الله ييسر لك ويسهل عليكي ولادتك ,,, أنصحك لمثل حالتك تروحي مستشفى الولادة ,, في حال حدوث اي شي لا سمح الله ,, المستشفى مجهز بكل شي ما شاء الله والأفضل تكوني أخدتي تحويل من مستوصف الحي او المستشفى اللي بتراجعي فيه .. حتى يكون عندهم علم بحالتك ,, بالتوفيق
عزيزتي الله ييسر لك ويسهل عليكي ولادتك ,,, أنصحك لمثل حالتك تروحي مستشفى الولادة ,, في حال حدوث...
انا ماعمري جربت الولادة في المدينة المنورة بس استخرت وبأولد ان شاء الله في الولادة واعتقد ان احسن لك تولدين فيه توأمك من انك تولدي في مستشفى خاص هذا والله اعلم تحيتي